دهس مواطن مصري بالكويت والجاني يسلم نفسه | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

دهس مواطن مصري بالكويت والجاني يسلم نفسه

جثة ـ أرشيفية

جثة ـ أرشيفية

لقى وافداً مصرياً بالكويت مصرعه متأثرًا بجراحه،  إثر حادث دهس تعرض له على طريق الفحيحيل السريع، بسيارة مواطن قام بتسليم نفسه للأمن بعد الحادث، وذلك وفق ما جاء في صحيفة الراي الكويتية.

 

 

وأضافت الصحيفة إن "وزارة الداخلية الكويتية تلقت بلاغًا عن حادث دهس وإصابة شخص على طريق الفحيحيل السريع، وعلى الفور توجهت دوريات المرور وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وعند وصولهم تبين أن الضحية مصري فارق الحياة".

 

وتابعت الصحيفة، أن "رجال الأمن تحفظوا على الداهس، وهو مواطن سلم نفسه وأفاد بأن الضحية عبر الطريق فجأة ولم يستطع تفاديه، وحضر رجال الطب الشرعي وقاموا برفع الجثة، وأحيلت القضية إلى جهات الاختصاص".


اضف تعليقك

لأعلى