جى بى مورجان" تقود الجولات الترويجية للبورصة | الصباح
بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7    

جى بى مورجان" تقود الجولات الترويجية للبورصة

جى بى مورجان" تقود الجولات الترويجية للبورصة

جى بى مورجان" تقود الجولات الترويجية للبورصة

التقى الدكتور محمد عمران، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، وبيوتر بوختا، سفير بولندا بالقاهرة والملحق الاقتصادي للسفارة، حيث تباحث الجانبان أوجه وسبل التعاون


التقى الدكتور محمد عمران، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، وبيوتر بوختا، سفير بولندا بالقاهرة والملحق الاقتصادي للسفارة، حيث تباحث الجانبان أوجه وسبل التعاون المشتركة بين بلادهما وتبادل الخبرات الفنية والتقنية بين البورصة المصرية وسوق "وارسوط للأوراق المالية".

وأكد عمران اهتمام إدارة البورصة بالإطلاع والتعرف على كل النظم والجوانب الفنية الخاصة ببورصة "وارسو" وكذلك كل بورصات أوروبا الشرقية على اعتبار وجود قواسم عديدة مشتركة بين مصر وبين بولندا وغيرها من دول أوروبا الشرقية وخاصة فيما يرتبط بالظروف الاقتصادية والمتغيرات الخاصة بها.
من جانبه أعرب السفير البولندي بالقاهرة عن حرص بلاده على تعميق أواصر التعاون بين البلدين وخاصة فيما يرتبط بالملف الاقتصادي وتطوير بيئة العمل الخاصة بأسواق الأوراق المالية في البلدين.
وعلى جانب آخر اجتمع، اليوم الثلاثاء، رئيس البورصة المصرية بوفد مؤسسة "جي بي مورجان" لبحث سبل التعاون بين الجانبين سواء لتطوير السوق أو اجتذاب مستثمرين جدد للسوق المصري الذي يشهد خلال الفترة الأخيرة نموًا متزايدًا سواء على مستوى أسعار الأسهم أو مستويات السيولة اليومية.
وتناولت المناقشات سبل جذب شركات أجنبية للقيد في البورصة المصرية من خلال نظام القيد المزدوج أو إدراجها وتداولها في صورة شهادات إيداع مصرية EDR's.

وأبدت مؤسسة "جي بي مورجان" رغبتها في التعاون مع البورصة المصرية في جولات ترويجية خارجية للقاء مع المؤسسات المالية الدولية، وذلك لاستعراض الفرص الاستثمارية الموجودة داخل السوق المصري لاسيما في ظل الأداء السنوي الجيد للمؤشرات وبرغم المتغيرات السياسية المختلفة، والتي أثبت عبرها الاقتصاد المصري قدرته على معاودة النهوض بقوة استنادًا على الأسس المالية القوية لدى الشركات المُصدرة والتي تتداول أسهمها في البورصة المصرية.
 


اضف تعليقك

لأعلى