محمد مجدي عن استلام هشام عشماوي: مصر لا تنسى حق أولادها | الصباح
الطلاق يعرقل قانون الأحوال الشخصية للأقباط     elsaba7     «الصباح» قضت يومًا معهم..حكايات الأحلام المؤجلة للشباب فى دور رعاية الأيتام     elsaba7     أحمد موسى مشيدا بوزير التعليم: النظام الجديد يقضي على الفساد ويغير فكر الطالب (فيديو)     elsaba7     المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية     elsaba7     خلال أيام.. إجراء تحليل المخدرات للقيادات الوظيفية بالجهاز الإدارى     elsaba7     دعاية مبكرة لانتخابات «الشيوخ» تجتاح المحافظات     elsaba7     264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7    

محمد مجدي عن استلام هشام عشماوي: مصر لا تنسى حق أولادها

عادل نصار / 2019-05-29 22:51:52 / سياسة
صورة

صورة

عبر محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "مصر الثورة"، عن سعادته بتسليم السلطات الليبية الإرهابي هشام عشماوي لمصر، قائلا: "مصر لا تنسى حق أولادها مهما طال الزمان ومهما كانت قوة العدو الذي يواجهها".

 
وأكد "مجدي"، في تصريح مساء اليوم الأربعاء، على أن تسلم مصر هذا الإرهابي الدموي يكشف قوة الدولة المصرية التي لا تترك حق أولادها أو من أساء في حقها، معقبا: "مصر عصية على الإرهاب ويشعر جميع المصريين اليوم بالفخر لانتمائهم لهذا البلد العظيم، الذي لاحق المجرمين وقتلة الشهداء حتى رضخوا للعدالة".
 
وقدم أمين لجنة الإعلام بحزب "مصر الثورة"، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال الأمن الشرفاء على ما يبذلوه من مجهودات خارقة في خدمة مصر وشعبها الأبي، موجها رسالة للإرهابيين قائلا: "لن تفلتوا من أيدي رجال الأمن المصريين وسنأخذ حقنا منكم مهما طال الزمان ولن تسقط مصر مهما حدث وأنتم من ستسقطون والتاريخ شاهد على ذلك منذ بدء الخليقة".
 
وكان أعلن الجيش الوطني الليبي تسليم السلطات المصرية الإرهابي هشام عشماوي، والذي ترأس أحد التنظيمات الإرهابية بمدينة درنة، ونفّذ عددًا من العمليات الإرهابية بدولتي ليبيا ومصر، والذي قام أبناء القوات المسلحة الليبية بإلقاء القبض عليه خلال حرب تحرير درنة، وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات واستكمال التحقيقات معه من قبل القوات المُسلحة الليبية.


اضف تعليقك

لأعلى