محمد مجدي عن استلام هشام عشماوي: مصر لا تنسى حق أولادها | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

محمد مجدي عن استلام هشام عشماوي: مصر لا تنسى حق أولادها

عادل نصار / 2019-05-29 22:51:52 / سياسة
صورة

صورة

عبر محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "مصر الثورة"، عن سعادته بتسليم السلطات الليبية الإرهابي هشام عشماوي لمصر، قائلا: "مصر لا تنسى حق أولادها مهما طال الزمان ومهما كانت قوة العدو الذي يواجهها".

 
وأكد "مجدي"، في تصريح مساء اليوم الأربعاء، على أن تسلم مصر هذا الإرهابي الدموي يكشف قوة الدولة المصرية التي لا تترك حق أولادها أو من أساء في حقها، معقبا: "مصر عصية على الإرهاب ويشعر جميع المصريين اليوم بالفخر لانتمائهم لهذا البلد العظيم، الذي لاحق المجرمين وقتلة الشهداء حتى رضخوا للعدالة".
 
وقدم أمين لجنة الإعلام بحزب "مصر الثورة"، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال الأمن الشرفاء على ما يبذلوه من مجهودات خارقة في خدمة مصر وشعبها الأبي، موجها رسالة للإرهابيين قائلا: "لن تفلتوا من أيدي رجال الأمن المصريين وسنأخذ حقنا منكم مهما طال الزمان ولن تسقط مصر مهما حدث وأنتم من ستسقطون والتاريخ شاهد على ذلك منذ بدء الخليقة".
 
وكان أعلن الجيش الوطني الليبي تسليم السلطات المصرية الإرهابي هشام عشماوي، والذي ترأس أحد التنظيمات الإرهابية بمدينة درنة، ونفّذ عددًا من العمليات الإرهابية بدولتي ليبيا ومصر، والذي قام أبناء القوات المسلحة الليبية بإلقاء القبض عليه خلال حرب تحرير درنة، وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات واستكمال التحقيقات معه من قبل القوات المُسلحة الليبية.


اضف تعليقك

لأعلى