وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بـ"النواب":"تقارير هيومن رايتس مشبوهة وعدائية" | الصباح
وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7     الخطيب يطلب "فلترة" المرشحين لتدريب القلعة الحمراء     elsaba7     اكرامي يقترب من العودة للخدمة بالأهلي     elsaba7     بالصورة .. جلسة ثلاثية تحسم مصير إصابة رمضان صبحي     elsaba7    

وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بـ"النواب":"تقارير هيومن رايتس مشبوهة وعدائية"

مجلس الشعب

مجلس الشعب

قال أحمد العوضي، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب المصرى، إن تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش عن الأوضاع داخل شبه جزيرة سيناء، طبيعي في ظل حلقاتها المستمرة لنشر أكاذيبها بشأن مصر.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان، فى تصريحات صحفية، له قبل قليل، أن تقارير هذه المنظمة تعد "مشبوهة وعدائية"، تقف وراءها جهات ودول معادية لمصر على رأسها قطر وتركيا، الذين يقومون بتمويلها لنشر أخبار مغلوطة و"مفبركة" عن الأوضاع فى مصر، "أعداء مصر يشتاطون غيظا وينفقون ملايين الدولارات فى محاولة بائسة منهم لزعزعة الاستقرار، ووقف المشروعات التنموية التي تقوم بها الدولة المصرية".

تابع العوضي، أن "هذه المنظمة المشبوهة، لم نر منها تقريرا بشأن انتهاكات حقوق الإنسان، التي تحدث في الدول، التي تنفق عليها وتنفذ أجندتها، الأمر الذي يستوجب أن يكون هناك رد حاسم بشأن هذه التقارير المغلوطة من وسائل الإعلام ووزارة الخارجية المصرية، التي تفضح تحيز هذه المنظمة لمن يقوم بتمويلها".


اضف تعليقك

لأعلى