وزيرة الهجرة تتواصل مع السفير السعودي لبحث شكوى 300 صيدلي مصري بالمملكة | الصباح
رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7     خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب     elsaba7     ضبط أسلحة وصاروخ يستخدمه الجيش القطري بيد جماعات يمينية متطرفة     elsaba7     هل سترتفع درجات الحرارة لـ 44 درجة مئوية غدا الأربعاء؟.. هيئة الأرصاد تُجيب     elsaba7     رئيس الاتحاد المصري سابقًا: لو كنت موجود حاليًا كان تم تعيين حسن شحاته مديرًا فنيا للمنتخب دون تفكير     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7    

وزيرة الهجرة تتواصل مع السفير السعودي لبحث شكوى 300 صيدلي مصري بالمملكة

السفيرة نبيلة مكرم

السفيرة نبيلة مكرم

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ومندوب السعودية الدائم لدى الجامعة العربية السفير أسامة نقلي، لبحث شكوى 300 صيدلي مصري يعملون بشركة توداي السعودية للرعاية الصحية بالمملكة، حيث لم يتقاضوا راتبهم لمده 4 شهور، وتم خصم كل العمولات والحوافز لأكثر من 30% من إجمالي راتبهم لمده 10 أشهر قبل إيقافه تماما، كما تم إيقاف التأمين الصحي لهم وعدم تجديد كارنيهات التسجيل الصحي أو تراخيص خاصة بالعمل داخل الصيدليات مما يعرضهم للغرامات.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم إن الوزارة تواصل المتابعة عن كثب مع سفير خادم الحرمين، لحل مشكلة هولاء الصيادلة، في أسرع وقت، مؤكدة عمق العلاقات الرسمية والشعبية المتميزة التي تربط البلدين والتي تتمثل في التعاون والتنسيق المستمر.

وأوضحت وزيرة الهجرة أنه تم التواصل مع نقابة الصيادلة بمصر للتعرف على كافة التفاصيل، وتقديم مذكرة بها للسفير السعودي لعرضها على الجهات المعنية بالمملكة.

ومن جانبه، أكد السفير السعودي أن العلاقات بين مصر والسعودية علاقات تاريخية سواء على المستوى الرسمي أو على المستوى الشعبي، مشيرا إلى استعداده لمتابعة الموقف وعرض المذكرة على الجهات المعنية بالمملكة، حتى الوصول للحل.

وتقدمت وزيرة الهجرة الشكر لجهود السفير الدائمة لتدعيم أواصر التعاون بين الشعبين ومواقفه الايجابية الدائمة في اي موقف .

كما أشارت السيدة وزيرة الهجرة إلى التواصل مع السفارة المصرية بالرياض والملحق العمالي في إطار تنسيق كافة جهود الوزارات والأجهزة سعيا لحل مشكلة الصيادلة في أسرع وقت.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى