وزيرة الهجرة تتواصل مع السفير السعودي لبحث شكوى 300 صيدلي مصري بالمملكة | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

وزيرة الهجرة تتواصل مع السفير السعودي لبحث شكوى 300 صيدلي مصري بالمملكة

السفيرة نبيلة مكرم

السفيرة نبيلة مكرم

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ومندوب السعودية الدائم لدى الجامعة العربية السفير أسامة نقلي، لبحث شكوى 300 صيدلي مصري يعملون بشركة توداي السعودية للرعاية الصحية بالمملكة، حيث لم يتقاضوا راتبهم لمده 4 شهور، وتم خصم كل العمولات والحوافز لأكثر من 30% من إجمالي راتبهم لمده 10 أشهر قبل إيقافه تماما، كما تم إيقاف التأمين الصحي لهم وعدم تجديد كارنيهات التسجيل الصحي أو تراخيص خاصة بالعمل داخل الصيدليات مما يعرضهم للغرامات.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم إن الوزارة تواصل المتابعة عن كثب مع سفير خادم الحرمين، لحل مشكلة هولاء الصيادلة، في أسرع وقت، مؤكدة عمق العلاقات الرسمية والشعبية المتميزة التي تربط البلدين والتي تتمثل في التعاون والتنسيق المستمر.

وأوضحت وزيرة الهجرة أنه تم التواصل مع نقابة الصيادلة بمصر للتعرف على كافة التفاصيل، وتقديم مذكرة بها للسفير السعودي لعرضها على الجهات المعنية بالمملكة.

ومن جانبه، أكد السفير السعودي أن العلاقات بين مصر والسعودية علاقات تاريخية سواء على المستوى الرسمي أو على المستوى الشعبي، مشيرا إلى استعداده لمتابعة الموقف وعرض المذكرة على الجهات المعنية بالمملكة، حتى الوصول للحل.

وتقدمت وزيرة الهجرة الشكر لجهود السفير الدائمة لتدعيم أواصر التعاون بين الشعبين ومواقفه الايجابية الدائمة في اي موقف .

كما أشارت السيدة وزيرة الهجرة إلى التواصل مع السفارة المصرية بالرياض والملحق العمالي في إطار تنسيق كافة جهود الوزارات والأجهزة سعيا لحل مشكلة الصيادلة في أسرع وقت.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى