ياسمين عبدالعزيز تنتهى من تصوير "لآخر نفس" | الصباح
بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7     مصرع شخص سقط من سطح منزله أثناء قيامه بنزح مياه الأمطار بالغربية     elsaba7     مياه الامطار تتسبب في تلف المحلات وواجهات مول طنطا الجديد بعد افتتاحه     elsaba7     المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7    

ياسمين عبدالعزيز تنتهى من تصوير "لآخر نفس"

أحمد حسن / 2019-05-29 13:26:18 / فن
لآخر نفس

لآخر نفس

انتهى المخرج حسام علي، من تصوير المشاهد الأخيرة بمسلسل "لآخر نفس"، بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز، بكنيسة في وسط القاهرة.

وجمعت المشاهد الأخيرة بين ياسمين عبدالعزيز والنجم فتحي عبدالوهاب، إلى جانب عدد من الممثلين المشاركين في المسلسل، الذي ينافس في موسم رمضان الدرامي الحالي.

وحرص المخرج على إرجاء تصوير تلك المشاهد للأيام الأخيرة من شهر رمضان، حرصا على عدم تسريب أحداث المسلسل، والذي تحمل حلقاته الأخيرة مفاجآت للمشاهدين.

"لآخر نفس" مسلسل اجتماعي يجمع بين الغموض والأكشن، وتدور قصته حول مهندسة ديكور، تتزوج من ضابط بالعمليات الخاصة، رغم رفض أهلها، وتفقد الاتصال بزوجها خلال قيامه بإحدى المهام الأمنية.

وتبدأ الزوجة رحلة البحث عنه، وأثناء تلك الرحلة تكتشف الكثير من الخبايا والأسرار، حول عمل زوجها وما يواجهه من أخطار.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، ثراء جبيل، إلى جانب مراد مكرم، وهبة عبدالغني، وتأليف أمين جمال وعبدالله حسن وطارق الكاشف.


اضف تعليقك

لأعلى