بعد تامر حسنى .. أحمد زاهر يتألق بشخصية المحامى "لبه" فى "ولد الغلابة" مع أحمد السقا | الصباح

بعد تامر حسنى .. أحمد زاهر يتألق بشخصية المحامى "لبه" فى "ولد الغلابة" مع أحمد السقا

أحمد حسن / 2019-05-29 12:21:14 / فن
احمد زاهر

احمد زاهر

شارك النجم أحمد زاهر كضيف شرف مع النجم أحمد السقا، خلال أحداث مسلسل "ولد الغلابة"، الذى يعرض حاليا ضمن السباق الرمضانى، حيث ظهر زاهر بشخصية "محامى" يدعى "لبة" ، بداية من الحلقة 23 التى عرضت اليوم مساء أمس الثلاثاء على شاشة قناة mbc، حيث تعد عودة قوية لزاهر فى الدراما التليفزيونية بعد غياب عام كامل.

وتعد مشاركة أحمد زاهر ثانٍ مفاجأت مسلسل "ولد الغلابة"، حيث شارك النجم تامر حسنى كضيف شرف أيضاً فى الحلقة الأولى من المسلسل، والذى نال إشادات عديدة عندما ظهر مع النجم أحمد السقا، خاصة أن تامر تجمعه صداقة ببطل العمل أحمد السقا، والتى اعتبرها الجمهور ضربة قوية لصناع المسلسل.
وفى سياق متصل، نجح "ولد الغلابة" في الوصول إلى جماهير مصر والوطن العربي من خلال الأحداث الدامية لأبطال المسلسل خاصة بعدما قتل عيسى - أحمد السقا ضاحى الكيال - محمد ممدوح ، وعزت - هادى الجيارى، ونال المسلسل إشادات كبيرة من النقاد والصحافة والإعلام العربى، فضلا عن تصدر المسلسل تراندات البحث وتويتر.
يستعرض المسلسل حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى “عيسى/أحمد السقا”، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي/محمد ممدوح، تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح


اضف تعليقك

لأعلى