دبلوماسي عن تسليم عشماوي لمصر: انتصار لمصر على الإرهاب | الصباح
بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7    

دبلوماسي عن تسليم عشماوي لمصر: انتصار لمصر على الإرهاب

محمد سالم

محمد سالم

عبر المستشار محمد سالم خبير العلاقات الدبلوماسية والقنصلية، عن سعادته بتسليم السلطات الليبية الإرهابي هشام عشماوي لمصر.

وأضاف سالم، في بيانا له، اليوم، أنأن تسليم عشماوي يعد ضربة مميتة للإرهاب، لافتا إلى أن هذا الإرهاب في غاية الأهمية والخطورة نظرا لموقعة داخل الجماعات الإرهابية والمعلومات التي يمكن أن يحصل عليها منه وأنه احد اهم الإرهابيين المطلوبين.

وأكد خبير العلاقات الدبلوماسية، أن مصر ستظل قوية وشامخة رغم انف كل حاقد، موجها التحية لراجل الأمن في مصر وليبيا.

 

أعلن الجيش الوطنى الليبى تسليم السلطات المصرية الإرهابى هشام العشماوى، والذى ترأس أحد التنظيمات الإرهابية بمدينة درنة، ونفّذ عددًا من العمليات الإرهابية بدولتى ليبيا ومصر، والذى قام أبناء القوات المسلحة الليبية بإلقاء القبض عليه خلال حرب تحرير درنة، وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات واستكمال التحقيقات معه من قبل القوات المُسلحة الليبية.


اضف تعليقك

لأعلى