أمينة تطلق كليبها الجديد "اخلع" مع أمير يزبك (فيديو) | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

أمينة تطلق كليبها الجديد "اخلع" مع أمير يزبك (فيديو)

أحمد حسن / 2019-05-28 17:21:30 / فن
أمينة وأمير يزبك

أمينة وأمير يزبك

أطلقت منذ قليل المطربة أمينة كليبها الجديد "اخلع" والذي تقدمه مع المطرب أمير يزبك باللهجة اللبنانية، علي اليوتيوب، بعد انتهاء عمليات المونتاج والتجهيز التي تمت خلال شهر تقريبا قبل عرضه، مؤكدة سعادتها علي خروج هذا العمل إلي النور، بعد عامين واكثر من العمل عليه حيث قالت ""منذ عامين تقابلت مع أمير في بيروت أثناء استضافتي في أحد البرامج التليفزيونية وبدأت الاتصالات بيننا بأن يجمعنا مشروع غنائي، وظلت رحلة البحث مستمرة حول موضوع المشروع وشكله، حتي قدم لنا ايلي حنا كلمات اغنية "اخلع" والتي اعجبتنا وقمنا بتسجيلها منذ 6 أشهر، حيث سافرت إلي بيروت وانتهينا من تصويرها بعد ان قام احمد بركات بتلحينها ووزعها ماجد طاهر وقام بعمل الايقاعات الخاصة بها طوني عنقة وتم تسجيلها في ستوديو إيلي سابا، وتم تصويرها مع المخرج ادوار بشعلاني".

وأشارت أمينة "سعدت بهذه التجربة خاصة وإنها المرة الثانية التي أغني فيها باللهجة اللبنانية بعد ان قدمت كليب "بلدنا" مع هشام الحاج منذ فترة وحصلت بسببه علي جائزة الموريكس دور كأحسن أغنية عربية".

وعلي الجانب الاخر تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التي ستعد مفاجأة لجمهورها والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الذي حققه البومها الجديد "اللي راحوا" ويضم 10 أغنيات منهم "سيدي، في شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانه، صاحبتي، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء ومنهم محمد رحيم، محمد يحيي، مدين، ملاك عادل وغيرهم.

أمينة وأمير يزبك


اضف تعليقك

لأعلى