محمد فؤاد يشارك في تكريم حفظة القرآن الكريم بمحافظة الشرقية | الصباح
وكيل صحة الغربية يقرر أنشاء مستشفى للمسنين ببسيون     elsaba7     غدآ.." تجديد الفكر المصري في العصر الحديث" بمكتبه الإسكندريه     elsaba7     رئيس مدينة سمنود يتفقد مركز شباب قرية أبو صير     elsaba7     أزمة جديدة.. صاحب مطعم كبدة شهير يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المحل بدون إذنه     elsaba7     نجم الأهلي يتوعد الزمالك فى السوبر المصري     elsaba7     "الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدة     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل واقعة رقص طلاب أحد المدارس للتحقيق ويؤكد على مجازاة المتسببين     elsaba7     "العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بالسنغال "بمصنع 200 الحربي"     elsaba7     مدبولى يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة     elsaba7     تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7    

محمد فؤاد يشارك في تكريم حفظة القرآن الكريم بمحافظة الشرقية

دعاء سعيد / 2019-05-28 12:41:21 / سياسة
النائب محمد فؤاد

النائب محمد فؤاد

يشارك الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، في تكريم حفظة القرآن الكريم ،الفائزين في مسابقة المهندس أحمد فؤاد عطية عشماوي، لحفظ القرآن الكريم،والتي تعقد سنويا منذ عام ٢٠٠٨ بقرية تليجة بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

ويشمل حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، فقرة ابتهالات ومدائح دينية، كما يتم تكريم حفظة كتاب الله من جميع الأعمار، بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات العامة التي أثرت في الحياة المجتمعية خلال العام الماضي.

ومن المقرر  أن ينظم الحفل يوم الجمعة المقبل بحضور كوكبة من رموز القرية وأبناءها، وممثلي جمعية تنمية المجتمع والقائمين عليها.

وفى نهاية الحفل يتم تكريم عددا من الفائزين بالمسابقة ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية وعينية، تقديراً لتفوقهم وتميزهم في حفظ كتاب الله .

بدوره أكد الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب حرصه على تشجيع حفظة القرآن الكريم ودعم إعدادهم وتأهيلهم للمشاركة فى المسابقات الكبرى وتقديمهم كنموذج يحتذى به فى التحلى بأخلاق القرآن الكريم، وهو ما ينعكس بالطبع على مشاركتهم الإيجابية في مجتمعهم.

وأشار "فؤاد" إلي أهمية الاهتمام بإعداد النشء وتخريج جيل يعرف قدر الإسلام وسماحته، بما يعزز حبه لوطنه وتعزيز السلوك والقيم النبيلة لدى أبنائنا ، لافتا إلى أن القرآن الكريم يحثنا على بناء الأوطان وتأدية واجبنا نحوها والحفاظ عليه، والعمل على رفعتها.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة حفظ القرآن الكريم تعقد بشكل دوري سنويا، في قرية تليجة منذ عام 2008، لتكريم حفظة القرآن الكريم في القرية، من أجل دعم وتشجيع النماذج المضيئة من أبناء القرية، ودشن هذه المسابقة للمرة الأولى النائب الراحل أحمد عشماوي.


اضف تعليقك

لأعلى