محمد فؤاد يشارك في تكريم حفظة القرآن الكريم بمحافظة الشرقية | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

محمد فؤاد يشارك في تكريم حفظة القرآن الكريم بمحافظة الشرقية

دعاء سعيد / 2019-05-28 12:41:21 / سياسة
النائب محمد فؤاد

النائب محمد فؤاد

يشارك الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، في تكريم حفظة القرآن الكريم ،الفائزين في مسابقة المهندس أحمد فؤاد عطية عشماوي، لحفظ القرآن الكريم،والتي تعقد سنويا منذ عام ٢٠٠٨ بقرية تليجة بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

ويشمل حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، فقرة ابتهالات ومدائح دينية، كما يتم تكريم حفظة كتاب الله من جميع الأعمار، بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات العامة التي أثرت في الحياة المجتمعية خلال العام الماضي.

ومن المقرر  أن ينظم الحفل يوم الجمعة المقبل بحضور كوكبة من رموز القرية وأبناءها، وممثلي جمعية تنمية المجتمع والقائمين عليها.

وفى نهاية الحفل يتم تكريم عددا من الفائزين بالمسابقة ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية وعينية، تقديراً لتفوقهم وتميزهم في حفظ كتاب الله .

بدوره أكد الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب حرصه على تشجيع حفظة القرآن الكريم ودعم إعدادهم وتأهيلهم للمشاركة فى المسابقات الكبرى وتقديمهم كنموذج يحتذى به فى التحلى بأخلاق القرآن الكريم، وهو ما ينعكس بالطبع على مشاركتهم الإيجابية في مجتمعهم.

وأشار "فؤاد" إلي أهمية الاهتمام بإعداد النشء وتخريج جيل يعرف قدر الإسلام وسماحته، بما يعزز حبه لوطنه وتعزيز السلوك والقيم النبيلة لدى أبنائنا ، لافتا إلى أن القرآن الكريم يحثنا على بناء الأوطان وتأدية واجبنا نحوها والحفاظ عليه، والعمل على رفعتها.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة حفظ القرآن الكريم تعقد بشكل دوري سنويا، في قرية تليجة منذ عام 2008، لتكريم حفظة القرآن الكريم في القرية، من أجل دعم وتشجيع النماذج المضيئة من أبناء القرية، ودشن هذه المسابقة للمرة الأولى النائب الراحل أحمد عشماوي.


اضف تعليقك

لأعلى