مات مدافعًا عن لقمة عيشه.. عاطلان يقتلان سائق توك توك لسرقته | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

مات مدافعًا عن لقمة عيشه.. عاطلان يقتلان سائق توك توك لسرقته

أيه الجيار / 2019-05-27 21:43:49 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

تجرد عاطلان من الإنسانية بعد أن سيطرت عليهما شهوة تعاطى المخدرات وخططا لإنهاء حياة سائق توك توك من أجل الاستيلاء على مركبته بغرض بيعها لشراء المخدرات.

أمام نيابة السلام اعترف المتهمان بتفاصيل ارتكابهما لجريمة قتل سائق التوك توك بغرض سرقته، وقال المتهم الأول: كنت بحاجة شديدة إلى المال بأى شكل من أجل شراء المخدرات، حاولت كثيرًا أن أحصل على المال بشتى الطرق ولكن فشلت، فلم يعد أحد من أصدقائى أو عائلتى يثق فى لإقراضى المال، لتأكدهم من أننى أنفقه على شراء المخدرات.

وأضاف المتهم: لم تكن المرة الأولى التى تصيبنى الحاجة فى مقتل وجعلتنى أفكر فى السرقة من أجل شراء المخدرات، فقبلها بعدة مرات لم يكن معى المال الذى يجعلنى أشترى المخدرات وسرقت الكثير من أصدقائى حتى وصل الأمر إلى سرقة عائلتى وبيع أثاث المنزل.

وتابع: هذه المرة اتفقت مع أحد أصدقائى والذى كان هو الآخر فى حاجة ماسة

إلى المال وطرق كل الأبواب للحصول على هدفه دون جدوى، ووضعنا خطة لسرقة أحد التكاتك ثم بيعها وبعدها نقسم المال بيننا.

استطرد المتهم الثانى: حاجتنا الماسة للمال جعلتنا نفكر فى السرقة، خبرنى صديقى بأنه لا يملك أى خطة تمكنه من سرقة أحد للحصول على المال وهنا اقترحت عليه أن نضع خطة لسرقة أى توك توك ثم نقوم ببيعه لأحد أصدقائى الذين يعملون فى ذلك المجال ونتقاسم المال بيننا، وبالفعل اتفقنا على إيقاف سائق توك توك والركوب معه بغرض الاستيلاء على التوك توك الخاص به لبيعه، ووضعنا شرطًا أن يكون سائق التوك توك ضعيف البنية حتى لا يستطيع مقاومتنا ولتكن مهمتنا سهلة دون أى عوائق، وبالفعل استوقفنا أحد التكاتك بعد أن اخترنا سائقه وركبنا معه وأثناء سيره طلبنا منه أن يدخل إلى إحدى المناطق النائية، ولكن سائق التوك توك وكأنه أحس بشىء ما فرفض السير فى تلك المنطقة النائية، الأمر الذى جعلنا نفتعل مشاجرة معه لإلهائه، وأثناء ذلك خنقته من الخلف وحاولت إلقاءه خارج التوك توك إلا أننى لم أستطع السيطرة عليه، وبدأ يقاومنا بكل ما أوتى من قوة، للحظة شعرنا أننا فقدنا السيطرة على الأمر وأن خطتنا ستفشل، وفوجئت بإخراج صديقى آلة حادة كانت بحوزته وضرب سائق التوك توك على رأسه عدة ضربات حتى سالت الدماء منه وتأكدنا من مفارقته للحياة، لم يكن أمامنا حل سوى الهروب خشية افتضاح أمرنا.

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على عاطلين قتلا سائق «توك توك» بهدف السرقة بمنطقة النهضة التابعة لمدينة السلام وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة النهضة، بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة شاب مقتول بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوى دائرة القسم، وانتقل رجال المباحث للمكان، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين بهدف السرقة، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات والتى اصدرت قرارها بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى