محمد نور: أرفض ظهور زوجتي في أي عمل فني أو لقاء إعلامي | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

محمد نور: أرفض ظهور زوجتي في أي عمل فني أو لقاء إعلامي

عادل نصار / 2019-05-27 21:42:59 / فن
محمد نور

محمد نور

قال الفنان محمد نور، إنه يرفض دائمًا ظهور زوجته في أي عمل فني أو إعلامي حتى لا يعرف الناس هويتها، مضيفًا أنه في إحدى المرات طلب أحد البرامج في دبي، تصويره وزوجته للقاء، ولكنها رفضت لعدم حبها للشهرة أو الظهور.

 

وأضاف "نور" خلال استضافته ببرنامج "سيرة الحبايب" والذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، والفنانة جيهان خليل والمذاع على فضائية "TeN" أنه منفتح بشكل كبير، ولكن توجد لديه مشكلة في ذلك الأمر "عندي مشكلة إن حد يعرف شكل مراتي".

 

ولفت إلى أنه يرفض عمل ابنته "عالية" في أيا من تلك المجالات، وإذا رغبت الانضمام لذلك المجال فسيكون كتجربة حتى عام 15.

 

وأشار الفنان محمد نور، إلى أن أول قصة حب بحياته كانت لفتاة في أحد الصفوف الدارسية، وطلب صورتها منها وأهدتها له واحتفظ بها لفطرة طويلة.

 

وأضاف "نور" أنه استطاع الحصول على رقم تليفون منزلها وعندما هاتفها، قال لها "بكرة عندنا إيه ؟ بس وخلاص".


اضف تعليقك

لأعلى