بتعليمات من على عبدالعال..حسب الله يحشد المستقلين للانضمام لـ«الحرية» ومواجهة «مستقبل وطن» تحت القبة | الصباح
فيديو.. نرمين سامي.. 15 عامًا من التعليم والمتعة في صحراء مصر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيا     elsaba7     الوزراء يكشف أسباب تخفيض البنك المركزي لسعرالفائدة للمرة الرابعة خلال 2019 | إنفوجراف     elsaba7     فيديو.. خبير: مسابقة ملكة جمال القارات بشرم الشيخ دعاية قوية للسياحة المصرية     elsaba7     فيديو.. دبلوماسي يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي لألمانيا في ذلك التوقيت     elsaba7     بتهمة غسيل أموال نحو15 مليون جنية.. إحالة استاذ جامعي للجنايات     elsaba7     رغم البرد الشديد.. بالأعلام والأغاني الجالية المصرية في برلين تنتظر وصول الرئيس السيسي     elsaba7     صور.. قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاما على افتتاحها     elsaba7     شاهد.. حلا شيحة بالـ"جمبسوت" في عيد ميلاد خالد سليم     elsaba7     اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7    

بتعليمات من على عبدالعال..حسب الله يحشد المستقلين للانضمام لـ«الحرية» ومواجهة «مستقبل وطن» تحت القبة

صلاحة حسب الله

صلاحة حسب الله

>>يضم وزراء ومحافظين سابقين لتشكيل قائمة لمجلس الشيوخ

بدأ النائب البرلمانى صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب ورئيس حزب «الحرية المصرى»، فى حشد النواب المستقلين من أعضاء ائتلاف «دعم مصر»، للانضمام إلى الكتلة البرلمانية لحزب «الحرية المصرى» تحت قبة مجلس النواب، لمواجهة الكتلة البرلمانية لحزب «مستقبل وطن»، بتعليمات من الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، على إثر الخلاف الأخير الذى نشب مع المهندس أشرف رشاد رئيس حزب «مستقبل وطن».

وكشف مصدر مقرب من حسب الله، أن هناك توجهًا داخل مجلس النواب، بين أعضاء ائتلاف «دعم مصر» الذى يضم جميع نواب حزبى «الحرية» و «مستقبل وطن»، لمحاولة ضم النواب المستقلين إلى «الحرية» بعد تصريحات نواب «مستقبل وطن»، بأنهم حزب الأغلبية، رغم أن الحزب يضم 65 نائبًا فقط، وجميع النواب الذين انضموا حديثًا من المستقلين.

وتابع المصدر: حسب الله، سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، عن تشكيل قائمة، لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، تضم وزراء ومحافظين سابقين، ورموزًا من العمل العام ونجوم المجتمع من مثقفين وأدباء، بالتعاون مع أحزاب «المصريين الأحرار» و«المؤتمر» و«الوفد»، لمواجهة قائمة «مستقبل وطن»، فى الانتخابات المقبلة، وأيضا انتخابات مجلس النواب والمحليات.

كما بدأ رئيس «الحرية» فى عقد اتفاقات سرية مع بعض النواب البارزين فى لجان مجلس النواب، استعدادًا للانتخابات المقبلة فى بداية الفصل التشريعى الخامس، والذى يبدأ فى شهر أكتوبر المقبل، حيث يعد الفصل التشريعى الأخير لمجلس النواب الحالى.


اضف تعليقك

لأعلى