رئيس "مصر الثورة": توجيهات السيسي للحفاظ على صحة المصريين تُخرج أجيال خالية من الأمراض | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

مصر الثورة عن توجيهات الرئيس بالكشف المبكر لضعف وفقدان السمع إجباريا: السيسي يحافظ على صحة المصريين

رئيس "مصر الثورة": توجيهات السيسي للحفاظ على صحة المصريين تُخرج أجيال خالية من الأمراض

مصر الثورة

مصر الثورة

أثنى الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالكشف المبكر لضعف وفقدان السمع إجباريا لحديثي الولادة، لافتا إلى أن هذا الأمر يتسق مع حمالات الرئيس السيسي لحملة 100 مليون صحة وعلاج فيرس سي ومكمل لها.

وأكد أبو العطا، في بيانا له، مساء اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي يريد أن تكون صحة المصريين جيدة وأن يكون هناك أجيال خالية من الأمراض، مضيفا أن الرئيس منذ توليه الرئاسة وهو يضع أمام أعينة صحة المصريين ويسعى لحل كل المشاكل الصحية بكل الوسائل.
وأشار رئيس حزب مصر الثورة، إلى أن الدولة تهتم بصحة المواطن وعلاج حالات فقدان وضعف السمع بشكل مبكر، مضيفا أن المبادرة الأخيرة مهمة للغاية، ويجب أن تغطى كل ربوع مصر.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان مدير مجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحة.
وأكد المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن الاجتماع تطرق إلى استعراض آخر تطورات مبادرة الرئيس لاكتشاف وعلاج ضعف وفقدان السمع، بما فيها القضاء على قوائم الانتظار لعمليات جراحة قوقعة الأذن للأطفال، حيث وجه الرئيس فى هذا الصدد بالعمل على دعم جهود الاكتشاف المبكر لضعف وفقدان السمع، وذلك من خلال جعل فحص السمع روتينيًا وإجباريًا للأطفال حديثى الولادة، بحيث تسهل فى المستقبل عملية متابعة وعلاج الطفل المكتشف إصابته.


اضف تعليقك

لأعلى