نجار يقتل زوجته ثم يحاول الانتحار فى الشرقية | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

نجار يقتل زوجته ثم يحاول الانتحار فى الشرقية

منى عيسوي / 2019-05-27 15:13:30 / حوادث
الانتحار

الانتحار

اقبل نجار مسلح على الانتحار، بعد أن قتل زوجته خنقا، في بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ عليه بعد إسعافه وإخطار نيابة قسم ثان الزقازيق بالواقعة وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

وكان قد تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الزقازيق الجامعي، بوصول "محمد ن " نجار مسلح ومقيم الحكماء دائرة القسم إلى المستشفى عقب محاولته الانتحار.

 

وكشفت التحقيقات أن نجار حاول الانتحار عقب قتله زوجته "ه م " 21 سنة ربة منزل مقيمة الحكماء بتعذيبها ضربا ثم خنقها لخلافات زوجية، وترك الجثة في المنزل، وجرى العثور عليها في حالة تعفن.

 

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، والتحفظ على الزوج تحت الحراسة بمستشفى الزقازيق الجامعي، وأخطرت النيابة العامة.


اضف تعليقك

لأعلى