الملك سلمان: الإسلام بريء من التطرف والعنف | الصباح
تقرير| سرقة واعتداء وتعطش.. أهالي سوريا يفرون من جحيم أردوغان على أرضهم     elsaba7     بالفيديو.. كواليس استعداد المنتخب العسكري لبطولة كأس العالم قبل مباراته الأولى     elsaba7     هيئة الأرصاد تكشف عن حالة الجو وسقوط الامطار الأيام القادمة     elsaba7     مقتل 71 مدنيا ونزوح 300 ألف.. حصيلة العدوان التركي على سوريا في أسبوع     elsaba7     بعد أزمة الطائرة.. أول رد لـ محمد رمضان     elsaba7     تصريحات طائفية لنائب لبناني عن الحرائق تثير غضب المواطنين     elsaba7     الرئيس السيسي يتمنى دوام الصحة والعافية لأمير الكويت     elsaba7     بوتين يدعو أردوغان لزيارة روسيا الفترة المقبلة     elsaba7     شاهد.. جينيفر أنستون تدخل عالم إنستجرام بصورة حديثة لها مع أبطال " Friends"     elsaba7     في اليوم العالمي للأغذية.. الفاو: أكثر من 820 مليون شخص يعيشون تحت تهديد الجوع     elsaba7     حقيقة وفاة كاظم الساهر بالسُم.. بعد تصدر الخبر مؤشرات البحث بجوجل     elsaba7     إسكان البرلمان تقر تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء     elsaba7    

الملك سلمان: الإسلام بريء من التطرف والعنف

الملك سلمان بن عبد العزيز

الملك سلمان بن عبد العزيز

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، رسالة على رفض السعودية جميع أشكال التطرف والعنف والإرهاب، مؤكدا على أن المملكة أُسست على منهج الوسطية والاعتدال الذي يحمي البلاد ويحقق أمنها.

 

 

وأضاف الملك سلمان، خلال افتتاح مؤتمر رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة، اليوم الاثنين، تحت عنوان «الوسطية والاعتدال» إن «السعودية أخذت على عاتقها نشر السلام والتعايش بين الجميع، مجددا الدعوة، إلى إيقاف خطاب العنصرية والكراهية أيا كان مصدره وذريعته»

 

وتابع «المملكة أدانت أشكال التطرف والعنف والإرهاب وواجهتها بالفكر والعزم والحسم، وأكدت براءة الإسلام منها»، مشيرا إلى أن الدين الإسلامي «شرع مطهر» وليس «رأيا يرتجل».

 

وأوضح الملك سلمان أن «العالم اليوم أحوج ما يكون إلى القدوة الحسنة التي نقدمها نحن المسلمون والتي تعمل على نشر الخير للبشرية جمعاء»

 

نظمت  رابطة العالم الإسلامي، اليوم الاثنين، المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال، وإعلان «وثيـقة مكة المكرمة»، تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز.


اضف تعليقك

لأعلى