شاهد.. "جود" ابنة الفنان بيومي فؤاد تكشف عن أكثر أشياء تكرهها فيه | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

شاهد.. "جود" ابنة الفنان بيومي فؤاد تكشف عن أكثر أشياء تكرهها فيه

منى عيسوي / 2019-05-27 14:51:25 / فن
بيومى فؤاد

بيومى فؤاد

حل الفنان بيومي فؤاد ضيفا على حلقة برنامج "مجموعة إنسان" واصطحب معه ابنته الصغرى التي تحدثت عن علاقتها به وأكثر ما يضايقها فيه.

قالت جود ابنة الفنان بيومي فؤاد: "أحب جميع صفات والدي ولكني ما يزعجني هو غيابه كثيرا عن المنزل لانشغاله بالتصوير، وهو ما يجعلني لا أستطيع الجلوس أو اللعب معه بشكل كبير"، لافتة إلى إنها متعلقة بوالدها أكثر من والدتها.

 

وأضافت جود التي حلت ضيفة مع والدها الفنان بيومي فؤاد على حلقة برنامج "مجموعة إنسان"،  إنها تشاهد جميع الأعمال الفنية لوالدها، وأكثر ما يعجبها هو فيلم "أوشن 14" وشخصية الدكتور "ربيع" في مسلسل "الكبير أوى" مع أحمد مكي.

 

الجدير بالذكر أن الفنان بيومي فؤاد شارك فى عدد كبير من الاعمال خلال شهر رمضان ومنها مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، ومسلسل "سوبر ميرو" بطولة إيمي سمير غانم، كما يشارك أيضا كضيف شرف في أحداث فيلم "كازابلانكا"، بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

 


اضف تعليقك

لأعلى