حلا شيحة تعبر عن سعادتها بردود الأفعال حول "زلزال" | الصباح
"ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7    

حلا شيحة تعبر عن سعادتها بردود الأفعال حول "زلزال"

أحمد حسن / 2019-05-27 11:22:32 / فن
حلا شيحة

حلا شيحة

أعربت الفنانة حلا شيحة التي عادت للفت بعد غياب سنوات من خلال مسلسل "زلزال" بطولة النجم محمد رمضان، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها قائلة: "ردود الأفعال الأولية كانت إيجابية للغاية، على الرغم من أن الشخصية كانت في بداياتها، ولكن جاءتني الكثير من التعليقات التي أسعدتني كثيرًا وجعلتني في حالة سعادة جعلتني أصور باقي مشاهدي بشكل أفضل وأفضل".

وتابعت: "الشخصية أكثر جمالًا واختلافًا خلال الحلقات المقبلة من العمل، وأنا متحمسة لرأي الجمهور عليها".

يذكر أن حلا عادت للفن بعد غياب دام ١٣ عام، مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي".


اضف تعليقك

لأعلى