4 أسماء مرشحة لخلافة "راموس" بعد رحيله عن ريال مدريد | الصباح
فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7    

4 أسماء مرشحة لخلافة "راموس" بعد رحيله عن ريال مدريد

محرر الصباح / 2019-05-26 20:22:04 / رياضة
راموس

راموس

دخلت 4 أسماء المنافسة الشرسة لخلافة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس في دفاع النادى الملكى، حيث لا زالت ردود الأفعال مستمرة، على القنبلة الصحفية التي فجرتها “ماركا” قبل يومين.

"ماركا" كشفت عن رغبة "راموس" في الرحيل، بحثا عن تحد جديد بعد تشبعه بالبطولات مع اللوس بلانكوس على مدار السنوات الماضية، وكذا لبعض المشاكل الشخصية.

وتضاربت الأنباء حول مصير وهوية خليفة راموس في مشروع زين الدين زيدان، لكن أبرز الوجوه التي تصدرت المشهد، كان مدافع نابولي خاليدو كوليبالي.

وذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، أن الريال تقدم بعرض رسمي لشراء الدولي السنغالي، لكنه قوبل بالرفض، حيث طالب النادى الإيطالي بدفع الشرط الجزائى البالغ 150 مليون يورو، في حيت عرض فلورنتينو بيريز حوالي 90 مليون يورو شاملة المتغيرات.

4 مرشحين حال فشلت صفقة خاليدو

الخيار البديل المرشح بقوة لن يخرج عن واحد من الرباعي: مدافع أياكس ماتياس دي ليخت، مدافع أتليتكو مدريد خوسيه خيمينيز، مدافع ليفربول فان دايك أو ميلان سكرينار مدافع الإنتر.


اضف تعليقك

لأعلى