منذر رياحنة لـ رشا الخطيب: "كنت حرامي تفاح وأنا صغير" | الصباح
محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

منذر رياحنة لـ رشا الخطيب: "كنت حرامي تفاح وأنا صغير"

عادل نصار / 2019-05-26 19:59:03 / فن
رشا الخطيب

رشا الخطيب

قال الفنان الاردنى منذر رياحنة، إنه يحب العوم في البحر الميت، خاصة في الليل، بعكس الكثير من الناس الذين يفضلون العوم في النهار.

 

وأضاف رياحنة خلال لقاءه ببرنامج "السرداب" الذي تقدمه الإعلامية رشا الخطيب عبر قناة المحور الفضائية، أنه من مواليد برج الحمل، ومن صفاته التسرع والرومانسية، لكن ليس غدار أو خاين أو مغرور، مؤكدا أنه يؤمن بالاجتهاد وليس الحظ، كما أنه يحب السير وراء كل التفاصيل التي تأخدك إلى مكان أفضل.

 

وأشار إلى أنه يحب مرحلة الشباب، و التى تعد أفضل مرحلة في العمر، ويجب أنه يقود تلك المرحلة الشباب.

 

وأوضح رياحنة أنه لا يحب عيشة القصور نهائيا، مضيفا "بحب البيت البسيط أفضل من القصر، والصحة أهم من الشهره لأن بدونها مفيش شهره".

 

وكشف الفنان عن سر بداخله، وهو أنه كان يسرق التفاح من أحد جيرانه عندما كان صغيرا، فيما أوضح أن مسلسل "خطوط حمراء" مع الفنان أحمد السقا، أضاف له جمهورا في مصر، وكذلك أصدقاء.


اضف تعليقك

لأعلى