قرار قضائي جديد بشأن مختطف الطائرة المصرية إلى قبرص | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

قرار قضائي جديد بشأن مختطف الطائرة المصرية إلى قبرص

ا ش ا / 2019-05-26 17:37:42 / حوادث
صورة

صورة

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، قرارًا جديدًا اليوم الأحد، بشأن قضية مختطف الطائرة المصرية إلى قبرص والتى شهدت حينها اهتمامًا واسعًا، حيث ققرت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 26 يونيو المقبل، لتعذر حضور المتهم من محبسه.

وصدر قرار المحكمة برئاسة المستشار عبد العزيز محمود سالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسام محمد حسن وعبد الكريم شامخ، وأمانة سر أحمد عبد الوهاب.

وكان المدعي بالحق المدني "شركة مصر للطيران" قد طالبت بتعويض مبدئي قدره 101 ألف جنيه، موضحا أن الشركة تعرضت لخسائر قدرها 88 ألفا و500 دولار، كما طالب بالاستعلام عن أرصدة المتهم في البنوك.

وتعود أحداث القضية رقم 720 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، إلى وقت تعرض طائرة من طراز "إيرباص 742" تابعة لشركة مصر للطيران للاختطاف أثناء رحلة محلية من مطار برج العرب في محافظة الإسكندرية إلى مطار القاهرة، حيث أجبر الخاطف أفراد طاقم الطائرة على تغيير مسارها إلى قبرص، مهددا بحزام ناسف مزيف، إلا أن الشرطة القبرصية نجحت في تحرير كل الرهائن، وعددهم 81 راكبا، إضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 5 أفراد، وإلقاء القبض على الخاطف.

 


اضف تعليقك

لأعلى