نهائي الكونفدرالية.. تحذير عاجل من الأمن لجماهير الزمالك | الصباح
تأجيل قضية راجح ل ٢٧ أكتوبر الجاري     elsaba7     فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7    

نهائي الكونفدرالية.. تحذير عاجل من الأمن لجماهير الزمالك

عادل نصار / 2019-05-26 17:39:26 / رياضة
نادي برج العرب

نادي برج العرب

أصدرت الأجهزة الأمنية في مدينة برج العرب، تحذير لجماهير الزمالك من استخدام الشماريخ "الألعاب النارية" خلال مباراة الفريق أمام فريق نهضة بركان المغربي فى إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية التى ستقام فى العاشرة من مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب

 

وناشدت قوات الأمن الجماهير عدم دخول زجاجات المياه والعصا العلم، إلى داخل المدرجات، تحسبا لأى أعمال شغب خلال المباراة.

 

كما ناشدت قوات الأمن الجماهير بضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية، والدخول من الأبواب المحددة للجماهير، والخضوع للتفتيش بشكل طوعى شامل، وعدم حمل لافتات تسيء لأحد، وعدم حمل شماريخ أو ألعاب نارية، وعدم الاحتكاك بالفريق الضيف، والبعد عن الهتافات المسيئة، وعدم التجمهر أمام أبواب الاستاد قبل وبعد المباراة.

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية، فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، إلى ملعب برج العرب من أجل متابعة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى فى إياب نهائى الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل انتزاع اللقب الأفريقى الكبير والذى يعد قبلة الحياة للفريق الأبيض من أجل العودة بقوة إلى التربع على عرش الكرة السمراء بعد غياب دام لـ 16 عاما.

 

وفتح ملعب برج العرب أبوابه أمام جماهير الزمالك فى الثالثة عصر اليوم وحدد مسئولو الأمن إغلاق بوابات الاستاد فى التاسعة مساءً قبل بدء اللقاء بساعة، حسب ما هو متفق عليه فى الترتيبات الأمنية الخاصة بالمباراة فى الاجتماع الأمنى والفنى.

 

وقرر مسئولو ملعب برج العرب دخول جماهير الزمالك من 9 بوابات لاستاد برج العرب تسهيلا على الجماهير.


اضف تعليقك

لأعلى