اختير للمرة الثالثة على التوالي.. من هو بكاري جاساما حكم نهائي إفريقيا المثير للجدل؟ | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

اختير للمرة الثالثة على التوالي.. من هو بكاري جاساما حكم نهائي إفريقيا المثير للجدل؟

عادل نصار / 2019-05-26 17:25:47 / رياضة
حكم المباراة

حكم المباراة

في خطوة غير متوقعة أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اسناد إدارة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الحكم الجامبي باكاري جاساما.

جاساما يقود المباراة التى ستقام على ملعب رادس بالعاصمة تونس هي السادسة في تاريخ مباريات الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا التي يقودها جاساما.

وأدار جاساما مباريات في كأس العالم 2014 و 2018 وكان حكما لنهائي كأس إفريقيا 2015 حين فازت كوت ديفوار على غانا بركلات الترجيح.

وكان جاساما حكما لذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بين الترجي ومازيمبي المنتمي للكونغو الديموقراطية حين فاز الأول في ملعبه بهدف دون رد.

وأول نهائي يديره جاساما كان بين الأهلي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي حين فاز الأول بنتيجة 2-صفر في دوري أبطال إفريقيا 2013.

وإياب نهائي 2014 بين وفاق سطيف الجزائري وفيتا كلوب المنتمي للكونغو الديموقراطية أداره جاساما وكذلك إياب نهائي 2015 بين مازيمبي واتحاد الجزائر.

وفاز الزمالك مع جاساما بإياب نهائي دوري الأبطال 2016 لكن خسر اللقب لصالح ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وخسر الأهلي مع الحكم الجامبي إياب نهائي 2017 أمام الوداد، و2018 أمام الترجى.


اضف تعليقك

لأعلى