أحلى من حياتي.. رضوى عاشور تكشف موعد رؤيتها الأولى لمريد البرغوثي (فيديو) | الصباح
أهالى سامول يكرمون وكيل صحة الغربية     elsaba7     "المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7    

أحلى من حياتي.. رضوى عاشور تكشف موعد رؤيتها الأولى لمريد البرغوثي (فيديو)

رضوى عاشور ومريد

رضوى عاشور ومريد

في صحبة مريد البرغوثي، تبقى الكاتب والروائية رضوى عاشور أكثر من يمكن أن تتحدث، نظرا لعلاقة الحب الكبيرة التي جمعتهما طوال أعوام نتج عنها ابنهما تميم البرغوثي.

وتظهر رضوى عاشور بمناسبة الاحتفال بديوان شعري لمريد، بينما يتوسطهما تميم، والكاتب الصحفي بلال فضل، لتحكي عن مريد الشاعر، والذي راته لأول مرة على سلالم جامعة القاهرة يلقي الشعر بالشكل الذي جعلها تتوقف عن كتابته.

وتوضح رضوى عاشور، أن مريد كشاعر رمز كبير لا يمكنها الحديث عنه، ساردة تفاصيل زواجهما والذي مر بالعديد من المنعطفات إلى أن تم في النهاية.


اضف تعليقك

لأعلى