أحلى من حياتي.. رضوى عاشور تكشف موعد رؤيتها الأولى لمريد البرغوثي (فيديو) | الصباح
فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7    

أحلى من حياتي.. رضوى عاشور تكشف موعد رؤيتها الأولى لمريد البرغوثي (فيديو)

رضوى عاشور ومريد

رضوى عاشور ومريد

في صحبة مريد البرغوثي، تبقى الكاتب والروائية رضوى عاشور أكثر من يمكن أن تتحدث، نظرا لعلاقة الحب الكبيرة التي جمعتهما طوال أعوام نتج عنها ابنهما تميم البرغوثي.

وتظهر رضوى عاشور بمناسبة الاحتفال بديوان شعري لمريد، بينما يتوسطهما تميم، والكاتب الصحفي بلال فضل، لتحكي عن مريد الشاعر، والذي راته لأول مرة على سلالم جامعة القاهرة يلقي الشعر بالشكل الذي جعلها تتوقف عن كتابته.

وتوضح رضوى عاشور، أن مريد كشاعر رمز كبير لا يمكنها الحديث عنه، ساردة تفاصيل زواجهما والذي مر بالعديد من المنعطفات إلى أن تم في النهاية.


اضف تعليقك

لأعلى