في بيان رسمي.. سواريز: يوم من الحزن والإحباط | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

في بيان رسمي.. سواريز: يوم من الحزن والإحباط

وكالات / 2019-05-26 17:00:18 / رياضة
صورة

صورة

أعرب لاعب فريق برشلونة الإسبانى لويس سواريز، عن شعوره بالحزن والخيبة عقب خسارة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا يوم أمس.

وأصدر المهاجم الأورجوانى بيانا رسميا رد فيه على اتهامه بدخول غرفة العمليات بمحض إرادته وتعمده الغياب عن نهائي الكأس ملك إسبانيا، الذي خسره برشلونة 1-2.

وقال سواريز، خلال بيان نشره على حسابه عبر "تويتر": "يوم من الحزن والإحباط لعدم قدرتي على مساعدة زملائي، لكن نعم أنا فخور بهم جميعا، حيث حاولوا بكل ما لديهم لإسعاد الجماهير، والآن حان الوقت للتغيير للموسم الجديد، وفعل كل شيء ممكن لتحقيق ذلك".

وأضاف: "لا أبرر عادة ما يقال عني ويصل للجماهير، ولكن هذه المرة أرى أنه علي أن أرد، لأن الكثير مما قيل به نوايا سيئة وتشكيك في احترافي".

وتابع لويس: " بدأت هذا الموسم مع آلام في الغضروف وهو ما يعرفه الكثيرون ومع الجهد الكبير الذي قام به الطاقم الطبي للنادي، تحملت الأمر دون مشكلة وشكرا جزيلا لهم على عملهم وتفانيهم".


اضف تعليقك

لأعلى