هذا ما قاله "عمرو أديب" عن مشهد أستشهاد الضابط حسام في "كلبش 3" | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

هذا ما قاله "عمرو أديب" عن مشهد أستشهاد الضابط حسام في "كلبش 3"

منى عيسوي / 2019-05-26 15:19:59 / فن
عمرو أديب

عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمشهد استشهاد الضابط "حسام"، فى مسلسل "كلبش 3"، بطولة الفنان أمير كرارة الذي جسده الفنان عمر الشناوي.

 

وقال أديب، عبر حسابه الشخصي على twitter، معلقا على المشهد : "‏مشهد استشهاد الظابط حسام اليوم في مسلسل كلبش يساوي كل ما قيل في هذا العمل الدرامى من أول رمضان. في خمس دقائق تم تلخيص كل معركتنا مع الإرهاب من خلال حوار سريع ذكي بين الظابط والإرهابي. شكرا فريق عمل كلبش".

 

المسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق.

 

صورة


اضف تعليقك

لأعلى