استئناف المحادثات بين البشير وسلفاكير بأديس أبابا | الصباح
"العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7     بجنيه فقط.. إليكِ هذه الطريقة للتخلص من رائحة العرق في فصل الصيف     elsaba7     حملة تفتيشية مكبرة بالمنوفية وتحرير 58محضر للمخالفين     elsaba7     سرقة حديد يقدر ب ٣٠ ألف جنيه من قصر مجلس مدينة سمنود     elsaba7     الرقابة الإدارية تضبط أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ     elsaba7     محمد عدلي يحلل في سطور "خيال مآتة" .. ويؤكد: "الفيلم مكنش محتاج خالد مرعي"     elsaba7     بعد طرح "يوم الثلاث".. دينا الشربيني تتصدر تويتر.. ومغردون:" عمرو يحكي قصة كفاحه"     elsaba7     استمرار قبول طلبات 100 وظيفة للعمل بالخليج براتب ومزايا مجزية     elsaba7    

استئناف المحادثات بين البشير وسلفاكير بأديس أبابا

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
استئناف المحادثات بين البشير وسلفاكير بأديس أبابا

استئناف المحادثات بين البشير وسلفاكير بأديس أبابا

تشهد العاصمة الإثيوبية أديس أبابا البوم الثلاثاء استئناف محادثات الرئيس السوداني عمر البشير ونظيره سلفاكير ميارديت رئيس جنوب السودان؛ للتوصل لاتفاق بشأن القضايا العالقة منذ توقيع اتفاق السلام الذي وضع عام 2005 حدًا للحرب الأهلية بين المتمردين الجنوبيين وحكومة الخرطوم، وأسفر عن

تشهد العاصمة الإثيوبية أديس أبابا البوم الثلاثاء استئناف محادثات الرئيس السوداني عمر البشير ونظيره سلفاكير ميارديت رئيس جنوب السودان؛ للتوصل لاتفاق بشأن القضايا العالقة منذ توقيع اتفاق السلام الذي وضع عام 2005 حدًا للحرب الأهلية بين المتمردين الجنوبيين وحكومة الخرطوم، وأسفر عن انفصال جنوب السودان في يوليو.

وأكد الناطق باسم وزارة الخارجية السودانية العبيد مروّح في تصريحات صحفية بمقر انعقاد التفاوض، على أن هناك تقدمًا في ما يتعلق بمنطقة الميل 14، لكنه لم يصل إلى مرحلة الاتفاق بعد، وقد يتوصل الجانبان إلى نتائج إيجابية خلال جلسة الثلاثاء.

جدير بالذكر أن اليوم الثاني من المحادثات مساء أمس، انتهى دون التوصل إلى اتفاق، وتم تعليق المحادثات في حضور رئيس الوزراء الإثيوبي هيلاميريام ديسالين ووسيط الاتحاد الأفريقي ثابو مبيكي.


اضف تعليقك

لأعلى