شاهد.. طلاب يرشقون مُدرسة بالبيض والحجارة في الجزائر | الصباح
بوجدانوف: استئناف رحلات الشارتر بين روسيا والمنتجعات المصرية قريب     elsaba7     السيسي يدعو لتكثيف العمل مع الشركاء الدوليين لدعم التنمية فى أفريقيا     elsaba7     مخاوف بين الأهالى بسبب سقف منزل أيل للسقوط بزفتى     elsaba7     الأمطار تتسبب فى غرق منازل قرية شبرا النملة بالغربية     elsaba7     مجهولون يطلقون النيران على سوق الجمهورية بالمحلة     elsaba7     الاتحاد الإسباني يحدد موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.. رسميا     elsaba7     نفوق جاموستين صعقاً بالكهرباء من عمود إنارة بالغربية     elsaba7     الوزراء يوافق على طرح الإعلان 12 من الوحدات الزائدة بالإسكان الاجتماعى     elsaba7     بحضور ١٠ سفراء من الدول الأفريقية.. مؤسسة الحلم الافريقي تكرم العالم فاروق الباز     elsaba7     الاوبرا تروى اساطير التانجو الارجنتينى بالقاهرة والاسكندرية     elsaba7     بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7    

شاهد.. طلاب يرشقون مُدرسة بالبيض والحجارة في الجزائر

منى عيسوي / 2019-05-26 11:19:33 / منوعات
المدرسة الجزائرية

المدرسة الجزائرية

تعرضت مدرسة للإهانة من قبل عدد من الطلاب، في المرحلة الابتدائية، في الجزائر، بعد أن قاموا برشقها بالبيض والحجارة عقب خروجها من لجنة الامتحان إلى الشارع.

 

أثار مقطع الفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والغضب، بعد أن قام الطلاب من الانتقام من المدرسة التي كانت تراقب على امتحاناتهم بهذا الشكل.

 

وتظهر المدرسة في الفيديو خلال سيرها في الشارع بينما يسير خلفها الطلاب وهم يرشقونها بالبيض والحجارة ويرمون عليها الأتربة قبل أن يلتحقوا بها عندما كانت تحاول الابتعاد عنهم بينما لم تبد هي أي مقاومة، كما لم يتدخل أي أحد لإنقاذها.

 

وأوضحت صحيفة "العربية" السعودية نقلا عن مواقع التواصل، أن الواقعة حدثت بثانوية الأمير عبد القادر ببلدة أولاد يعيش، من ولاية البليدة، كما أكد بعض رواد مواقع التواصل أن المراقبة التربوية، قبل خروجها إلى الشارع، كانت تشرف على مراقبة إجراء امتحانات نهاية السنة للتلاميذ.

 


اضف تعليقك

لأعلى