شاهد.. هذا هو ما فعلته المذيعة بسمة وهبة بعد الاستقالة | الصباح
النقل : حسين الجزيري رئيسا لمجلس ادارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية     elsaba7     وزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمي الخبير في مجال التعليم بأمريكا     elsaba7     وزيرة الصحة: تقديم الخدمات الصحية بالمجان لـ 2مليون و46 ألف امرأة بمبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة     elsaba7     إقالة الأرجنتيني كوبر.. اتحاد أوزبكستان يصدر بيان بالتفاصيل     elsaba7     مزيكا تطرح اليوم "المرأة المستقلة" لشذي وأوكا واورتيجا     elsaba7     تعرف علي موعد عرض الجزء الثاني من "عائلة الحاج نعمان"     elsaba7     اليوم.. 12 متهما بتنفيذ عمليات إرهابية أمام جنايات القاهرة لاستكمال محاكمتهم     elsaba7     اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي بنظيره الأمريكي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     الدكتور على جمعة يكشف الطريقة الوحيدة لعلاج الكوبيس المزعجة     elsaba7     خالد سرحان يستعد لعرض "اللي عليهم العين" الخميس المقبل     elsaba7     الملك سلمان يصدر أمر ملكي بخصوص مسئولين في وزارة الداخلية     elsaba7     واما يطرح برومو أغنية "شمس بحر" من ألبوم "الصيف ابتدي"     elsaba7    

شاهد.. هذا هو ما فعلته المذيعة بسمة وهبة بعد الاستقالة

منى عيسوي / 2019-05-26 11:11:01 / فن
بسمة وهبة

بسمة وهبة

سافرت المذيعة بسمة وهبة، إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة، بعد الأزمة التي تعرضت لها وأسفرت عنها تقديم استقالتها من برنامجها "شيخ الحارة"، على قناة القاهرة والناس.

 

وشاركت بسمة متابعيها عبر حسابها على Instagram مقطع فيديو لها من الحرم المكي، وقالت إنها من أجمل المرات التي أدت فيها العمرة، وأنها تشعر براحة نفسية كبيرة، مشيرة إلى أنها دعت لكل من طلب منها الدعاء، كما طلبت من متابعيها الدعاء لها.

 

تقدمت بسمة وهبة باستقالتها من قناة "القاهرة والناس" بعد عرض حلقة برنامجها "شيخ الحارة" مع مقدمة البرامج ياسمين الخطيب.

 

سبب استقالة بسمة وهبة من القناة هو اعتراضها على عرض الحلقة منذ تصويرها بسبب ذكر ياسمين الخطيب لأسماء العديد من الشخصيات العامة وحكت تفاصيل ماحدث بينهما، ومع عرضها نشب خلافا بين بسمة وبين إدارة القناة، وتم حذف فيديوهات حلقة "شيخ الحارة" مع ياسمين الخطيب من الصفحة الرسمية لقناة "القاهرة والناس" من موقع Facebook.


اضف تعليقك

لأعلى