٥ أفلام تنافس علي "تورتة" موسم عيد الفطر | الصباح
العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7     أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الإفريقية (فيديو)     elsaba7    

٥ أفلام تنافس علي "تورتة" موسم عيد الفطر

أحمد حسن / 2019-05-26 11:10:49 / فن
أفلام عيد الفطر

أفلام عيد الفطر

منافسة شرسة يشهدها موسم عيد الفطر الذي يغلب عليه طابع الأكشن في الموسم السينمائي الجديد، والذي يسعي فيه صناع هذه الأعمال علي حصد الإيرادات لصالحه، وتصدر شباك التذاكر، في ظل المبالغ المالية الطائلة التي قام منتجي هذه الأفلام بدفعها، حيث يشهد العمل تغيرات كثيرة في مستوي الأفلام وأبطالها.

وأعلن صفوت العلاوي، نائب مدير التوزيع بشركة "دولار فيلم"، عن عدد الأفلام النهائية التي سيتم عرضها في موسم عيد الفطر المقبل، والتي وصلت إلى 5 أفلام، وغلب عليها طابع الأكشن والتشويق.

وقال الهلباوي، إن الأفلام التي ستقدم في دور العرض هي "كازابلانكا"، بطولة أمير كرارة، و"الممر" بطولة أحمد عز، و"سبع البرمبة" بطولة رامز جلال، و"حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، و"محمد حسين"، بطولة محمد سعد.

وتعرض الأفلام يوم وقفة عيد الفطر، ويشارك في هذه الأفلام فيها عدد كبير من النجوم، ويمتد عرضها حتى انتهاء الموسم ليصل إلى عيد الأضحى المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى