٥ أفلام تنافس علي "تورتة" موسم عيد الفطر | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

٥ أفلام تنافس علي "تورتة" موسم عيد الفطر

أحمد حسن / 2019-05-26 11:10:49 / فن
أفلام عيد الفطر

أفلام عيد الفطر

منافسة شرسة يشهدها موسم عيد الفطر الذي يغلب عليه طابع الأكشن في الموسم السينمائي الجديد، والذي يسعي فيه صناع هذه الأعمال علي حصد الإيرادات لصالحه، وتصدر شباك التذاكر، في ظل المبالغ المالية الطائلة التي قام منتجي هذه الأفلام بدفعها، حيث يشهد العمل تغيرات كثيرة في مستوي الأفلام وأبطالها.

وأعلن صفوت العلاوي، نائب مدير التوزيع بشركة "دولار فيلم"، عن عدد الأفلام النهائية التي سيتم عرضها في موسم عيد الفطر المقبل، والتي وصلت إلى 5 أفلام، وغلب عليها طابع الأكشن والتشويق.

وقال الهلباوي، إن الأفلام التي ستقدم في دور العرض هي "كازابلانكا"، بطولة أمير كرارة، و"الممر" بطولة أحمد عز، و"سبع البرمبة" بطولة رامز جلال، و"حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، و"محمد حسين"، بطولة محمد سعد.

وتعرض الأفلام يوم وقفة عيد الفطر، ويشارك في هذه الأفلام فيها عدد كبير من النجوم، ويمتد عرضها حتى انتهاء الموسم ليصل إلى عيد الأضحى المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى