مفاجأة مدوية .. الخفافيش تحرم ميسي وبرشلونة من كأس اسبانيا | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

مفاجأة مدوية .. الخفافيش تحرم ميسي وبرشلونة من كأس اسبانيا

فالنسيا

فالنسيا

نجح نادي فالنسيا في الفوز بلقب بطولة كأس اسبانيا بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وحقق الفريق الملقب بالخفافيش مفاجأة مدوية ليحرم برشلونة حامل اللقب من الفوز به بعد أن تغلب عليه بهدفين لهدف.

وحاول الأرجنتيني ليونيل ميسي مساعدة البلوجرانا بتسجيل هدف فريقه الوحيد الذي لم يكن كافيا ليخسر الفريق كأس اسبانيا في موسم كارثي بعد الخروج من دوري أبطال أوربا امام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة.


اضف تعليقك

لأعلى