عاطلون تونسيون يقتحمون مقر ولاية ""تطاوين"" للمطالبة بتشغيلهم | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

عاطلون تونسيون يقتحمون مقر ولاية ""تطاوين"" للمطالبة بتشغيلهم

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
عاطلون تونسيون يقتحمون مقر ولاية ""تطاوين"" للمطالبة بتشغيلهم

عاطلون تونسيون يقتحمون مقر ولاية ""تطاوين"" للمطالبة بتشغيلهم

اقتحم عشرات التونسيين العاطلين عن العمل، مقر ولاية ""تطاوين"" في جنوب البلاد، أمس الاثنين، بعد أن تمكنوا من إزالة الباب الرئيسي للمبنى، مما اضطر الوالي مراد عاشور، إلى مغادرة مكتبه، تحت حماية الجيش الوطني، وفقًا لوكالة تونس أفريقيا للأنباء (وات).

اقتحم عشرات التونسيين العاطلين عن العمل، مقر ولاية "تطاوين" في جنوب البلاد، أمس الاثنين، بعد أن تمكنوا من إزالة الباب الرئيسي للمبنى، مما اضطر الوالي مراد عاشور، إلى مغادرة مكتبه، تحت حماية الجيش الوطني، وفقًا لوكالة تونس أفريقيا للأنباء (وات).

ونفلت "وات"عن أحد المحتجين، قوله إن "هذا التحرك، يأتي عقب إضراب عام يوم الجمعة الماضي، لم يتم على إثره الحصول على وعود بالتوظيف".

وتبلغ نسبة البطالة في ولاية "تطاوين"، والتي تُعد أكبر الولايات التونسية، وتبعد نحو 500 كيلومتر عن العاصمة تونس، وغالبية سكانها من الأمازيغ، حوالي 51.7 في المائة، حسب "وات".

وأشارت الوكالة الرسمية إلى أنها لم يتسن لها الحصول على توضيح حول ما أسفرت عنه المحادثات نهاية الأسبوع الماضي، نظرًا لمغادرة الوالي مكتبه، ولحساسية الوضع بالولاية.


اضف تعليقك

لأعلى