"جوزي هددني فرميت ابني فى البحر"..التفاصيل الكاملة لمقتل طفل شرم الشيخ | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

"جوزي هددني فرميت ابني فى البحر"..التفاصيل الكاملة لمقتل طفل شرم الشيخ

جثة

جثة

"جوزي هددنى يخد الولد مني، فتخلصت منه ورميته فى البحر"، بهذه الكلمات إعتفرت المتهمة بقتل طفلها أمام النيابة وخضعت لإجراءات تمثيل جريمتها اليوم السبت، بمدينة شرم الشيخ التابعة لمحافظة جنوب سيناء، مؤكدة أنها تخلصت من طفلها، بإلقاءه في البحر، إثر تهديد زوجها السابق لها بأخذ الطفل ليعيش معه.

 

 

بدأت الواقعة بعثور قوات الأمن في محافظة جنوب سيناء على جثة طفل غريق بشاطىء الفنار في شرم الشيخ، وتبين أن الطفل عمره لا يتجاوز ثلاث سنوات وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة مستشفى شرم الشيخ الدولي، وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

قرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، الذي تشهده مدينة السلام شرم الشيخ لأول مرة، وعقب مشاهدة كاميرات المراقبة تبين أن الأم "د.ع.حسان"، 26 سنة، من محافظة البحيرة، تعمل بأحد الأندية الصحية، وراء الجريمة، كما تبين من التحريات أن الطفل ليس له شهادة ميلاد.

واعترفت الأم في التحقيقات أمام المباحث، بأن هناك خلافات بينها وبين زوجها السابق والد الطفل، وأنه قام بتهديدها بأخذ الطفل ليعيش مع زوجته الثانية ويقوم بتحرير شهادة ميلاد له، ما دفعها لارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت إلى نيابة شرم الشيخ التحقيق معها ووجهت النيابة العامة تهمة القتل العمد إلى القاتلة. قررت النيابة حبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل.


اضف تعليقك

لأعلى