خبير: كلمة الرئيس بمناسبة يوم إفريقيا وضحت عمق علاقة مصر بالقارة السمراء | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

خبير: كلمة الرئيس بمناسبة يوم إفريقيا وضحت عمق علاقة مصر بالقارة السمراء

السيسي

السيسي

أشاد المستشار محمد سالم، الخبير القانوني، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة "يوم إفريقيا"، قائلا: "مصر عادت إلى أحضان القارة السمراء من جديد بفضل القيادة السياسية الحكيمة بعد سنوات طويلة من الابتعاد عنها".

واضاف سالم، أن افريقيا مليئة بالطاقات البشرية والثروات الطبيعية وحان الوقت المناسب لاستغلالها، لافتا إلى أن رئاسة مصر للاتحاد الافريقي جاءت في وقت صائب.

وأشار إلى أن قارة أفريقيا تخطو بثبات نحو تحقيق التنمية المستدامة من خلال تنفيذ خطة طموحة للتنمية المُمثلة في أجندة 2063، منوها على أن الزعماء في القارة وضعوا ملفات هامة نصب أعينهم على رأسها ملف الإرهاب والهجرة غير الشرعية والبطالة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ألقى منذ قليل كلمة بمناسبة الذكري الـ56 ليوم إفريقيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى