اليوم.. ياسين التهامي يشعل دار الأوبرا بأناشيده الدينية | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

اليوم.. ياسين التهامي يشعل دار الأوبرا بأناشيده الدينية

دعاء سعيد / 2019-05-25 12:14:04 / فن
ياسين التهامي

ياسين التهامي

يحيي المنشد الديني ياسين التهامي، مساء اليوم السبت أمسية رمضانية على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية وذلك في التاسعة والنصف مساء.

ومن المتوقع أن يقدم التهامي خلال الحفل مختارات من أشهر المدائح والتواشيح والابتهالات الدينية التي نجح من خلالها في تحقيق انتشاراً واسعا وقاعدة جماهيرية كبيرة .

 

أبدى الشيخ ياسين التهامي سعادته للمشاركة في ليالي الأوبرا الرمضانية، مؤكدًا أن الإنشاد الديني في الفترة الأخيرة أصبح له مريدية وعشاقة كما أنه يشهد تطويراً غير مسبوق يتمثل في القاء الضوء على مجموعات نادرة من الأعمال والقصائد الصوفية التراثية.


اضف تعليقك

لأعلى