الشرطة الفرنسية تودع مُسنة عمرها102عاماً مستشفي السجن لهذا السبب | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

الشرطة الفرنسية تودع مُسنة عمرها102عاماً مستشفي السجن لهذا السبب

سجن

سجن

عثرت الشرطة الفرنسية، اليوم الجمعة، على جثة سيدة مسنة عمرها 92 عاما مقتولة في غرفتها و على وجهها علامات لكدمات تشير إلى أن ضربت بقوة على وجهها وملقاة على سريرها في دار للمسنين.

 

ووفقاً لصحيفة "الجارديان" البريطانية أن بعد تحقيقات الشرطة و تشريح الجثة تبين أن السبب شجار ولكمات وخنق حتى الموت ، و حسب ما ورد أن الشكوك كلها تحوم حول صديقتها صاحبة الـ 102 عام.

قامت الشرطة بسؤال العاملين في الدار عن تلك السيدة المتهمة و بالفعل كانت هناك أفعال غير طبيعية تصدر منها و كانت تصاب بالتشنجات أحيانا و تصرخ بدون سبب، وأن عمال الاستقبال في الدار استقبلوا مكالمة منها في تلك الليلة و هي تصرخ و تقول أنها قتلت شخصا و لكنهم لم يعيروها إهتماما لأنهم يعرفون حالتها.

نقلت السيدة المسنة المتهمة إلى مستشفى السجن بالرغم من أنها قد تكون قامت بقتل زميلتها في حالة من اللاوعي لأنها بكت بشدة عندما علمت أن صديقتها قتلت.


اضف تعليقك

لأعلى