شركة سياحية تُلغى تذاكر تذاكر سفر لمئات المصريين ..تعرف علي الأسباب والإجراءات | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

شركة سياحية تُلغى تذاكر تذاكر سفر لمئات المصريين ..تعرف علي الأسباب والإجراءات

السفارة المصرية فى الكويت تحل مشاكل المصريين المنتهية جوازات سفرهم

السفارة المصرية فى الكويت تحل مشاكل المصريين المنتهية جوازات سفرهم

عقدت لجنة النقل والطيران بغرفة شركات السياحة، إجتماعا طارئاً لبحث سبل احتواء أزمة تعثر إحدى الشركات السياحية في سداد مديونياتها للاتحاد الدولي للنقل الجوي "iata".

 

وقال نادر عياد، رئيس اللجنة، إن إحدى شركات السياحة التي تبيع تذاكر طيران لغيرها من الشركات بشكل آجل، ألغت تذاكر سفر مؤكدة "ذهاب وعودة" لمواطنين مصريين تقدر بملايين الجنيهات دون إخطار أصحابها.

وأضاف عياد فى تصريحات صحفية له، أن عشرات الركاب توجهوا للسفر، ومعهم تذاكر السفر الإلكترونية الخاصة بهم إلا أنهم فوجئوا في المطار بأنه قد تم إلغائها دون علمهم ما دفعهم لتحرير محاضر بالمطار وشرطة السياحة ضد الشركات المنظمة لبرامجهم، خاصة أنهم دفعوا كامل ثمن التذكرة.

وأوضح أن هناك شركات سياحة تقدمت ايضا ببلاغات لنيابة الأموال العامة ضد تلك الشركة بسبب إلغاء سفر عملائهم دون إخطارهم، مشيرًا إلى أن اللجنة في حالة انعقاد مستمر لمتابعة تلك الأزمة، وهناك اتصالات تجرى على مدار الساعة مع وزارة السياحة وعدد من الجهات المعنية لإيجاد حل لتلك الأزمة ولعدم تأثر المسافرين بها.

وطالب عادل شعبان، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، الشركات السياحية التي اشترت تذاكر طيران للمعتمرين من تلك الشركة بطريقة "آجلة" بسرعة سداد أسعارها بالكامل حتى لا يتم الغاء حجوزات عودتهم، ويجد هؤلاء المعتمرين أنفسهم في الشارع ما يسيء لسمعة المعتمر المصري.

كما طالبت شركة النيل للطيران، من شركات السياحة المتعاملة معها مراجعة الحجوزات الصادرة نظرا لوجود تذاكر تم استرجاعها من قبل الشركات المنفذة دون علم الركاب، لافتة إلى أنها تخلي مسؤولياتها عن أي مشاكل للركاب أو أي أحداث تنتج عن ذلك التصرف.


اضف تعليقك

لأعلى