وقوع البلاء ولا انتظاره.. مقتل 18 طالبا في حريق بمركز تجاري بالهند بعضهم قفز من النوافذ | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

وقوع البلاء ولا انتظاره.. مقتل 18 طالبا في حريق بمركز تجاري بالهند بعضهم قفز من النوافذ

عادل نصار / 2019-05-24 17:30:36 / منوعات
حريق هائل

حريق هائل

كشف مسئول حكومي إن 15 شخصا على الأقل لقوا حتفهم عندما شب حريق في مركز للتسوق من أربعة طوابق بمدينة سورات في ولاية جوجارات بغرب الهند اليوم الجمعة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية أذاعتها قناة تلفزيون (إن.دي.تي.في) الخاصة أشخاصا يقفزون من الطابق الأعلى بمبنى تاكشاشيلا أو يحاولون الهرب بالنزول عبر النوافذ في حين كان الدخان الكثيف يتصاعد من المبنى، والتي قالت إن عدد القتلى وصل إلى 18 طفلا.

 

وقال المتحدث باسم مكتب رئيس حكومة ولاية جوجارات فيجاي روباني إن معظم القتلى تلاميذ كانوا يتلقون دروسا في مركز تعليمي بالمبنى.

 

وقال شاهد لرويترز إن الطلاب أطفال في سن الدراسة.

 

وقال المتحدث "عملية الإنقاذ انتهت وقُتل 15 شخصا".

 

وتابع المتحدث أن روباني أمر بفتح تحقيق في الحادث وطلب من موكيش بوري مسؤول إدارة التطوير الحضري بالولاية تقديم تقرير في غضون ثلاثة أيام.

 

وعبر رئيس الوزراء ناريندرا مودي على تويتر عن تعاطفه مع الأسر المكلومة.

 

وقال مودي "يعتصرني الألم بسبب مأساة الحريق في سورات".

 

وتابع "نتمنى الشفاء العاجل للمصابين" مضيفا أنه أمر السلطات بتقديم المساعدة.


اضف تعليقك

لأعلى