وقوع البلاء ولا انتظاره.. مقتل 18 طالبا في حريق بمركز تجاري بالهند بعضهم قفز من النوافذ | الصباح
التسويق بالعمولة في السعودية     elsaba7     متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7    

وقوع البلاء ولا انتظاره.. مقتل 18 طالبا في حريق بمركز تجاري بالهند بعضهم قفز من النوافذ

عادل نصار / 2019-05-24 17:30:36 / منوعات
حريق هائل

حريق هائل

كشف مسئول حكومي إن 15 شخصا على الأقل لقوا حتفهم عندما شب حريق في مركز للتسوق من أربعة طوابق بمدينة سورات في ولاية جوجارات بغرب الهند اليوم الجمعة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية أذاعتها قناة تلفزيون (إن.دي.تي.في) الخاصة أشخاصا يقفزون من الطابق الأعلى بمبنى تاكشاشيلا أو يحاولون الهرب بالنزول عبر النوافذ في حين كان الدخان الكثيف يتصاعد من المبنى، والتي قالت إن عدد القتلى وصل إلى 18 طفلا.

 

وقال المتحدث باسم مكتب رئيس حكومة ولاية جوجارات فيجاي روباني إن معظم القتلى تلاميذ كانوا يتلقون دروسا في مركز تعليمي بالمبنى.

 

وقال شاهد لرويترز إن الطلاب أطفال في سن الدراسة.

 

وقال المتحدث "عملية الإنقاذ انتهت وقُتل 15 شخصا".

 

وتابع المتحدث أن روباني أمر بفتح تحقيق في الحادث وطلب من موكيش بوري مسؤول إدارة التطوير الحضري بالولاية تقديم تقرير في غضون ثلاثة أيام.

 

وعبر رئيس الوزراء ناريندرا مودي على تويتر عن تعاطفه مع الأسر المكلومة.

 

وقال مودي "يعتصرني الألم بسبب مأساة الحريق في سورات".

 

وتابع "نتمنى الشفاء العاجل للمصابين" مضيفا أنه أمر السلطات بتقديم المساعدة.


اضف تعليقك

لأعلى