شباب فلسطين يشاركون فى الجمعة الـ59 من مسيرات العودة وكسر الحصار | الصباح
محافظ الغربية يحظر التدخين داخل المنشأت الحكومية     elsaba7     "أرابيسكا"..مسرح عربي بالسويد يحارب العنف ضد المرأة بالفن (صور)     elsaba7     رئيس مدينة زفتى يتابع أعمال الصيانة بقناطر دهتورة     elsaba7     "التعاون الدولي" تنظم زيارة لوفد البنك الدولى لمحطة "بنبان" فى اسوان     elsaba7     جيل الإسكندرية يزور مستشفى العجمى العام بعد افتتاحها التجريبى     elsaba7     على خلفية واقعة الغش الجماعي .. تكليف أحمد سعد مديراً لمدرسة التجارة الثانوية بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية لأمانتهم     elsaba7     مياه سوهاج تجرى تجربة لإنتاج السماد العضوي من مخلفات مزارع الصرف الصحي     elsaba7     جامعة سوهاج تطلق تميمة الاسبوع الاول للجامعات المصرية     elsaba7     انسداد بيارة الصرف الصحى يدفع أهالى الوراقة بالمحلة لتسليكها بأنفسهم (صور)     elsaba7     السباح على خلف الله: " أتدرب بقوة لتحقيق ارقام جديدة "     elsaba7     مفاجأة من العيار الثقيل.. شريف منير ينضم لفيلم "يوم ١٣"     elsaba7    

شباب فلسطين يشاركون فى الجمعة الـ59 من مسيرات العودة وكسر الحصار

فلسطين

فلسطين

بدأ الآلاف من الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الجمعة، في الوصول إلى مخيمات العودة الخمس للمشاركة في الجمعة التاسعة والخمسين لمسيرات العودة وكسر الحصار.

 

ووصل الشباب الفلسطيني، إلى خمس نقاط تمتد من رفح وخان يونس جنوب القطاع مرورا بمخيم العودة شرق مخيم البريج وسط القطاع وصولا إلى غزة والشمال للمشاركة في جمعة "التراحم والتكافل"، وفقا لما ذكرته وكالة "معا" الفلسطينية.

وحمل المشاركون أعلام فلسطين ورددا شعارات تدعو لكسر الحصار، وتأتي مشاركة الفلسطينيين استجابة لدعوة من الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر والحصار التي أكدت على سلمية المسيرات وشعبيتها، ودعت الهيئة في وقت سابق إلى عدم حضور الأطفال إلى المسيرات والالتزام في خيام العودة حفاظا على حياة المشاركين .


اضف تعليقك

لأعلى