خالد الجندي يكشف فترة انقطع فيها الوحي عن الرسول صلى الله عليه وسلم (فيديو) | الصباح
فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7    

خالد الجندي يكشف فترة انقطع فيها الوحي عن الرسول صلى الله عليه وسلم (فيديو)

خالد الجندى

خالد الجندى

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الوحي انقطع عن النبى صلى الله عليه وسلم، أثناء حادثة الإفك، التي اتهم فيها المنافقون السيدة عائشة -رضي الله عنها- بفعل بالخلوة مع الرجال.

وأوضح «الجندي» خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون» المذاع على فضائية «dmc»، أن انقطاع الوحي عن النبي -صلى الله عليه وسلم- يثبت نبوته وأنه لا يختلق القرآن، منوهًا بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم بشر يعتريه ما يعتريهم من مشاعر وانفعالات بشرية من نحو الحزن والفرح والتأثر والضيق والهم وغير ذلك، قال الله تعالى: «قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنْتُ إِلَّا بَشَرًا رَسُولًا» {الإسراء: 93}.

وتابع: «إن الوحي لا ينزل بناء على رغبة النبي -صلى الله عليه وسلم-، وإنما بإرادة الله تعالى، ولو كان القرآن من عند النبي لكان اختلق كلام وخلص من فتنة الإفك».

وواصل: «شوف النبى الزوج المحترم، فتنة كبرى، والسيدة عائشة لا تعرف شيًئا، وكل ما يفعله هو أنه يناجي الله تعالى، ويشكو إليه، فلم يعتد عليها أو يضربها أو يقتلها».

 


اضف تعليقك

لأعلى