خالد الصاوي صارخًا: "قطع لسان اللي يقول على مبارك خاين" | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

خالد الصاوي صارخًا: "قطع لسان اللي يقول على مبارك خاين"

خالد الصاوي

خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوي، إنه حاول الاطمئنان على الرئيس الأسبق حسني مبارك؛ لأنه يعتبره بطلا عسكريا، يستحق كل الأوسمة التي حصل عليها، ولا يحق لأي جهة أن تنزع منه أحد الأوسمة التي حصل عليها.

 

وأشار خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، إلى أنه كان معارضًا لمبارك في الجانب السياسي، بعدما ترك الحبل على الغارب في بعض الأمور، لافتًا إلى أنه يحسب لمبارك أنه نجح في السيطرة على التنظيمات الإرهابية، معقبًا: "قطع لسان اللى يقول عليه خاين".

 


اضف تعليقك

لأعلى