خالد الصاوي:" مش عاوز اقول مش عايزين يشغلوني.. وبرا الحل الوحيد" | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

خالد الصاوي:" مش عاوز اقول مش عايزين يشغلوني.. وبرا الحل الوحيد"

عبد الله أبو ضيف / 2019-05-23 21:09:59 / فن
خالد الصاوى

خالد الصاوى

"انت مش مقدرينك هناك، اشتغل هنا واحنا هنقدرك".. تلك كانت الجملة التي أوقعت الفنان خالد الصواوي أكثر من المرض، حسبما صرح، وذلك تعقيبا على عرض شركات إنتاج عربية عليه العمل معها في مسلسلات تلفزيونية يتم بثها في شهر رمضان المبارك، في الوقت الذي لا يعرف هو نفسه السبب حول عدم عمله في المواسم الرمضانية الأخيرة قائلا:" مش عاوز أشتكي وكأنهم مش عاوزين يشغلوني لأن من حكم في ماله فما ظلم".

وأضاف الصاوي خلال  لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة الذي يُذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، أن آخر أعماله التلفزيونية كانت مسلسل هي ودافنشي والذي كان برفقة الفنانة ليلى علوي، في الوقت الذي لم يتم عليه عرض أعمال في 2017،18،19، على الرغم من سعيه هو نفسه للعمل خاصة العام الحالي، لكنه لم يتمكن من ذلك بدون التعرف على سبب حقيقي.

وأكد الصاوي أنه في حالة كان هناك منع لمشاركته داخل مصر، سيقوم باتخاذ إجراءات مختلفة منها العمل خارج مصر، خاصة وأنه معروض عليه بالفعل من مكانين مفتلفين العمل الدرامي.

 


اضف تعليقك

لأعلى