خالد الصاوي:" مش عاوز اقول مش عايزين يشغلوني.. وبرا الحل الوحيد" | الصباح
حمدين صباحي متأسفا لموت مرسي:"ادعو الله أن يتقبله في واسع جنته"     elsaba7     "بحضور وزراء وبارزين".. تفاصيل لقاء السيسي مع مجتمع الأعمال البيلاروسى     elsaba7     أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي (فيديو)     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7    

خالد الصاوي:" مش عاوز اقول مش عايزين يشغلوني.. وبرا الحل الوحيد"

عبد الله أبو ضيف / 2019-05-23 21:09:59 / فن
خالد الصاوى

خالد الصاوى

"انت مش مقدرينك هناك، اشتغل هنا واحنا هنقدرك".. تلك كانت الجملة التي أوقعت الفنان خالد الصواوي أكثر من المرض، حسبما صرح، وذلك تعقيبا على عرض شركات إنتاج عربية عليه العمل معها في مسلسلات تلفزيونية يتم بثها في شهر رمضان المبارك، في الوقت الذي لا يعرف هو نفسه السبب حول عدم عمله في المواسم الرمضانية الأخيرة قائلا:" مش عاوز أشتكي وكأنهم مش عاوزين يشغلوني لأن من حكم في ماله فما ظلم".

وأضاف الصاوي خلال  لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة الذي يُذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، أن آخر أعماله التلفزيونية كانت مسلسل هي ودافنشي والذي كان برفقة الفنانة ليلى علوي، في الوقت الذي لم يتم عليه عرض أعمال في 2017،18،19، على الرغم من سعيه هو نفسه للعمل خاصة العام الحالي، لكنه لم يتمكن من ذلك بدون التعرف على سبب حقيقي.

وأكد الصاوي أنه في حالة كان هناك منع لمشاركته داخل مصر، سيقوم باتخاذ إجراءات مختلفة منها العمل خارج مصر، خاصة وأنه معروض عليه بالفعل من مكانين مفتلفين العمل الدرامي.

 


اضف تعليقك

لأعلى