الشباب والرياضة تدعم نادي الشيخ زايد لتطوير التراك والمنشآت | الصباح
"الوزراء" تبدأ فى تنفيذ خطة تطوير القرى الأكثر احتياجًا وفقرًا     elsaba7     السيسي يطالب بتسوية عادلة للصراع العربي الإسرائيلي     elsaba7     شاهد بالفيديو.. طائرة عسكرية تنقل أسمن رجل فى باكستان إلى المستشفى     elsaba7     الخطيب يزور مران المنتخب.. ويؤكد على دعم الجهاز الفني واللاعبين     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل مزارع حرقاً بالغربية     elsaba7     بنهم دولة عربية.. تصنيف جديد لأقوى الجامعات فى العالم     elsaba7     ما بين النزاع والانتقام.. أبل تدرس نقل ثُلث عملياتها لخارج الصين     elsaba7     أمين إعلام "مصر الثورة": "هيومان رايتس وتش" مأجورة.. وأردوغان فقد عقله     elsaba7     محمد رمضان عاريًا مرة أخرى فى فيديو جديد من إنتاج "روتانا"     elsaba7     وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم المتميزين بمسابقة مستشفي القنايات المركزي (صور)     elsaba7     بالصور.. "نفق قطار قلين" خارج الخدمة.. والأهالي يستغيثون من الصرف والقمامة     elsaba7     المبعوث الأميركي: الولايات المتحدة تريد اتفاقاً شاملاً مع إيران     elsaba7    

الشباب والرياضة تدعم نادي الشيخ زايد لتطوير التراك والمنشآت

عادل نصار / 2019-05-23 21:09:54 / رياضة
ا

ا

وافقت وزارة الشباب والرياضة، على تقديم دعماً مادياً لنادي الشيخ زايد، بما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه، لإنجاز تراك النادي وبعض الأعمال والمنشآت بالنادي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص الوزارة على توفير الدعم اللازم للأندية للمشاركة في بطولات ومسابقات الاتحادات الرياضية المختلفة، نظرا لما يتطلبه النشاط الرياضي من مصروفات وتكاليف ترهق ميزانيات تلك الأندية وتطويراً لبعض الانشاءات الجاري تتفيذها.

وأشاد فكرى الهواري رئيس نادي الشيخ زايد، بدعم المهندس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكداً أن الوزير وجه إلى توفير الاعتمادات الخاصة لبعض الإنشاءات وإنشاء تراك أحدث بدعم من وزارة الشباب والرياضة في إطار الخطة الموضوعة لتطوير الانشاءات بالنادي.

وأضاف الهواري، أن تحديث تراك النادي تم إسناده إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وتم توقيع التعاقد رسمياً للبدء في التنفيذ.

وأوضح المهندس على بدر المدير التنفيذي للنادي أن مجلس الإدارة يعمل على تنمية موارد النادي بأساليب غیر تقليدية وعدم الاعتماد على حصیلة العضويات الجديدة فقط في هذا المجال، وذلك من خلال استثمار موقع النادي المتميز وتسویقه لشركات الدعابة والإعلان الكبرى والاستفادة من اسوار المقر الرئيسي لمشروعات استثمارية متنوعة تدّر عائًدا كبيراً للنادي وتمثل استثماًرا یزید مع الوقت، وتهيئة تحقيق ذلك عن طریق التواصل الإيجابي مع اجهزة الدولة المختلفة وبما یحقق مشروعاً طال انتظاره.

وقال بدر، إن مجلس الإدارة وقعت عقود التعاقد مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي بحضور جميع أعضاء المجلس وممثل من الهيئة للبدء في تنفيذ مخطط التطوير.

والجدير بالذكر أنه تم الاستلام الابتدائي  للمرحلة الأولى في عملية تنفيذ مشروع امتداد نادي الشيخ زايد الرياضي، والذي تم إسناده إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي وهي عبارة عن ٦ ملاعب ( كرة قدم، كرة سلة، كرة طائرة، كرة يد) ومنطقة اللاند سكيب، وتكونت لجنة الاستلام من ممثلين عن الهيئة القومية للإنتاج الحربي، والمهندس المشرف، والمقاول، وأعضاء مجلس إدارة النادي.


اضف تعليقك

لأعلى