الشباب والرياضة تدعم نادي الشيخ زايد لتطوير التراك والمنشآت | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

الشباب والرياضة تدعم نادي الشيخ زايد لتطوير التراك والمنشآت

عادل نصار / 2019-05-23 21:09:54 / رياضة
ا

ا

وافقت وزارة الشباب والرياضة، على تقديم دعماً مادياً لنادي الشيخ زايد، بما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه، لإنجاز تراك النادي وبعض الأعمال والمنشآت بالنادي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص الوزارة على توفير الدعم اللازم للأندية للمشاركة في بطولات ومسابقات الاتحادات الرياضية المختلفة، نظرا لما يتطلبه النشاط الرياضي من مصروفات وتكاليف ترهق ميزانيات تلك الأندية وتطويراً لبعض الانشاءات الجاري تتفيذها.

وأشاد فكرى الهواري رئيس نادي الشيخ زايد، بدعم المهندس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكداً أن الوزير وجه إلى توفير الاعتمادات الخاصة لبعض الإنشاءات وإنشاء تراك أحدث بدعم من وزارة الشباب والرياضة في إطار الخطة الموضوعة لتطوير الانشاءات بالنادي.

وأضاف الهواري، أن تحديث تراك النادي تم إسناده إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وتم توقيع التعاقد رسمياً للبدء في التنفيذ.

وأوضح المهندس على بدر المدير التنفيذي للنادي أن مجلس الإدارة يعمل على تنمية موارد النادي بأساليب غیر تقليدية وعدم الاعتماد على حصیلة العضويات الجديدة فقط في هذا المجال، وذلك من خلال استثمار موقع النادي المتميز وتسویقه لشركات الدعابة والإعلان الكبرى والاستفادة من اسوار المقر الرئيسي لمشروعات استثمارية متنوعة تدّر عائًدا كبيراً للنادي وتمثل استثماًرا یزید مع الوقت، وتهيئة تحقيق ذلك عن طریق التواصل الإيجابي مع اجهزة الدولة المختلفة وبما یحقق مشروعاً طال انتظاره.

وقال بدر، إن مجلس الإدارة وقعت عقود التعاقد مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي بحضور جميع أعضاء المجلس وممثل من الهيئة للبدء في تنفيذ مخطط التطوير.

والجدير بالذكر أنه تم الاستلام الابتدائي  للمرحلة الأولى في عملية تنفيذ مشروع امتداد نادي الشيخ زايد الرياضي، والذي تم إسناده إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي وهي عبارة عن ٦ ملاعب ( كرة قدم، كرة سلة، كرة طائرة، كرة يد) ومنطقة اللاند سكيب، وتكونت لجنة الاستلام من ممثلين عن الهيئة القومية للإنتاج الحربي، والمهندس المشرف، والمقاول، وأعضاء مجلس إدارة النادي.


اضف تعليقك

لأعلى