حالات اختناق في قطار  918 بخط الإسكندرية – القاهرة بسبب حريق المولد | الصباح
السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7    

حالات اختناق في قطار  918 بخط الإسكندرية – القاهرة بسبب حريق المولد

قطار

قطار

حالة من الهلع شهدها ركاب القطار  918 بخط الإسكندرية – القاهرة، بمجرد إقلاعه من محطة رمسيس بالقاهرة، وحتى وصوله إلى مدينة دمنهور في محافظة البحيرة.

ونتج عن الحريق في مولد القطار في خط بحري، عشرات حالات الاختناق والتي ساهم في زيادتها ارتفاع درجات الحرارة الكبير الذي تشهده المحافظات اليوم ويصل ذروته في محافظة القاهرة والتي بلغت درجات الحرارة فيها 45 درجة.

ويسود طقص شدشد الحرارة اليوم الخميس في مختلف المحافظات، إذ أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ضرورة مراعاة الطقس وعدم النزول إلى الشارع إلا للضرورة القصوى.


اضف تعليقك

لأعلى