الأونروا: لسنا سبب مشكلة لاجئي فلسطين.. واستمرارها بسبب المجتمع الدولي (فيديو) | الصباح
وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7    

الأونروا: لسنا سبب مشكلة لاجئي فلسطين.. واستمرارها بسبب المجتمع الدولي (فيديو)

المفوضية العليا لشئون اللاجئين

المفوضية العليا لشئون اللاجئين

قال المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" بقطاع غزة، عدنان أبو حسنة، إن هناك اتهامات للمنظمة بأنها سبب استمرار مشكلة اللاجئين الفلسطينيين إلا أن الحقيقة أن "الأنوروا" ليست السبب بل أنها موجودة بسبب وجود قضية تسمى قضية "اللاجئين الفلسطينيين" وأنها مستمرة بسبب فشل المجتمع الدولي في إيجاد حل لها.

وأضاف أبو حسنة خلال لقاء له على فضائية الغد الاخبارية، مع الإعلامية داليا نجاتي، أن اتهام "الأونروا" بأنها سبب المشكلة وأن لا داعي لتمويلها هو أمر مرفوض تماماً، لافتا إلى أن هناك العديد من الدول تؤيد المنظمة الدولية، مؤكدا أن هناك محاولات لنزع الشرعية عن المنظمة وتسيسها، وأن الأونروا لم تستلم لمنع المساعدات الأمريكية لها العام الماضي الذي كان يستهدف تسيس العمل الإنساني ومحاولة لإنهاء عمل المنظمة.

وأوضح أبو حسنة أن تصريحات المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون جرينبلات، بأن الأونروا في "الرمق الأخير" ليست حقيقية، مشدداً على أن "الأونروا" باقية وستواصل عملها وتقديم الخدمات، وأن من يريد تغيير تفويض الأونروا عليه أن يذهب إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة، ووجود المنظمة لن يكون حسب رغبة دولة أو إثنان.

 


اضف تعليقك

لأعلى