مستشفى تخصص 3 أجنحة رئاسية وآخر لمرضى مجلس التعاون الخليجي | الصباح

مستشفى تخصص 3 أجنحة رئاسية وآخر لمرضى مجلس التعاون الخليجي

سوسن بدر

سوسن بدر

شارك عدد الشخصيات العامة و سفراء من دول عربية وأجنبية في احتفالية مستشفى السلام الدولي بمرور قرابة ٤٠ عاما على إنشائها أبرزهم الفنانة الكبيرة سوسن بدر .

وكشفت إدارة المستشفى عن تدشين 3 أجنحة رئاسية و قسم خاص بإنهاء إجراءات علاج مرضى دول مجلس التعاون الخليجي في مصر وذلك ضمن توجهات الدولة المصرية لتشجيع السياحة العلاجية في مصر.

كما أكدت إدارة مستشفى السلام الدولى بالمعادى خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم الثلاثاء بمناسبة مرور 37 سنه على إنشاء المستشفى والذى نظمته المستشفى بفندة نايل ريتز كارلتون، أن هذه الاقسام سيتم افتتاحها بفرع المستشفى الجديد بالتجمع الخامس.

وأقيم الحفل بمشاركة عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية والكوادر الطبية و عدد من الشركات المتعاقدة و السفارات وكوكبة من الأطباء ورئيس مجلس إدارة مستشفيات الاميدا الرعاية الصحية الدكتور فهد خاطر. وتسع المستشفى الجديد 146 سرير والذي يعنى بالخدمات الطبية المتطورة وبمستوى راقٍ في تأمين راحة ورفاهية المرضى والمراجعين والأهل أثناء إقامتهم في المستشفى من خلال 3 اجنحة رئاسية فاخرة و30 جناح خاص إضافةً إلى 15 سرير للرعاية الحرجة و4 غرف عمليات وقسم للطوارىء والحوادث و20 عيادة خارجية متخصصة إضافةً الى كافة الأقسام الطبية والفنية والإدارية والخدمية المساندة. ويشمل المستشفى على 5 مراكز تخصص وهي مركز رعاية الأمومة، مركز رعاية الطفولة، مركز علاج السمنة، مركز الرعاية بالبشرة والتجميل، ومركز جراحات اليوم الواحد إضافةً إلى كافة التخصصات الطبية. ومستشفى السلام الدولي حاصل على شهادة الخبرة والإعتماد من الهيئة الدولية المشتركة للمستشفيات–JCI وتقوم المستشفى بتنفيذ استراتيجيات تحسين الجودة بإستمرار وذلك اعتماداً على فعالية وكفاءة كوادرها


اضف تعليقك

لأعلى