الليلة.. الأهلي يواجه الإسماعيلي في تحدي الجولة 18 مؤجل للدوري | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

الليلة.. الأهلي يواجه الإسماعيلي في تحدي الجولة 18 مؤجل للدوري

محرر الصباح / 2019-05-22 17:16:54 / رياضة
الأهلي وطلائع الجيش

الأهلي وطلائع الجيش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،نظيره الإسماعيلي، على استاد برج العرب في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 18، من بطولة الدوري العام.

 

 

الأهلي يدخل مواجهة الإسماعيلي وهو في المركز الأول لجدول مسابقة الدوري برصيد 73 نقطة، جمعها على مدار 31 جولة بعدما حقق الفوز في 23 مباراة، واكتفى بالتعادل في ٤ مباريات، وخسر في مثلها مسجلا 51 هدفا واستقبلت شباكه ١٨ هدفا.

 

 

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وقطع خطوة في طريق الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي وحصد اللقب للمرة الـ٤١ في تاريخه.

 

 

المباراة تبقى قمة كروية، ورغم أن التفوق التاريخي يبقى للأهلي، إلا أن لقاءات الفريقين منذ انطلاق منافسات بطولة الدوري موسم 1948-1949، لطالما تشهد ندية وإثارة وذلك بغض النظر عن موقف الفريقين في جدول المسابقة.

 

 

الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، يعلم أهمية المباراة بعدما أكّد عقب الفوز على إنبي في الجولة الماضية أن جميع المباريات مهمة وقوية خلال هذه الفترة الحاسمة من عمر مسابقة الدوري، خصوصا وأن المنافس في مباراة اليوم، الإسماعيلي، ثالث الفرق المصرية تحقيقًا للقب الدوري الممتاز.

 

 

 

وضم لاسارتي 21 لاعباً ، لقائمة الأهلي في مباراة الليلة، وهم: شريف إكرامي، وحسام عاشور، ومروان محسن، ومحمد هاني، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وناصر ماهر، وجونيور أجايي، ووليد سليمان، وصالح جمعة، وعلي معلول، وعمرو السولية، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وهشام محمد، ووليد أزارو، ومصطفي شوبير، وجيرالدو.

 


اضف تعليقك

لأعلى