تأجيل الامتحانات بجامعة سوهاج غدًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

تأجيل الامتحانات بجامعة سوهاج غدًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة

وائل بدوي / 2019-05-22 17:07:19 / محافظات
امتحانات جامعة سوهاج

امتحانات جامعة سوهاج

واصل اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج جولاته التفقدية للأسبوع الثاني على التوالي، من بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠١٨-٢٠١٩، حيث تابع إنتطام سيرالعملية الامتحانية داخل لجان طلاب كلية الهندسة بمقر الجامعة الجديد، معلنا تأجيل امتحانات كليات الجامعة غدا الخميس الموافق 23 من شهر مايو، بمقريها القديم والجديد، وترحيلها لاخر يوم بعد الامتحانات .

 

وخلال جولته حرص رئيس الجامعة علي قياس مدى الالتزام وجودة الأداء بأعمال الملاحظة والمراقبة بلجان الامتحانات، والتأكد من مدى مطابقة الورقة الامتحانية، وفقًا لمعايير الجودة ومركز التقويم والقياس لنظم الامتحانات .

وأكد رئيس الجامعة ضرورة تواجد أستاذ المادة للرد على أية استفسارات من قبل الطلاب، مشددَا على الملاحظين بعدم السماح للطلاب الدخول إلى لجان امتحاناتهم بالتليفون المحمول، والتنبيه عليهم بترك متعلقاتهم خارج اللجان، مع ضرورة توافر وتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، خاصة في ظل الموجة الحارة التي تمر بها البلاد خلال شهر رمضان الفضيل.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة أن ١٤٤٣ طالب وطالبة بأقسام الكلية المختلفة، بدأوا أولى امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم ١٩ من مايو الجاري، وتستمر حتي ١٣ من يونيه القادم، مضيفاً أنه تم توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة والتي تضمن سير العملية الامتحانية بيسر وسهولة.

يذكر ان رئيس الجامعة قد تابع حركة المواصلات واستفسر من الطلبة والطالبات عن مدي توافرها وشدد علي عدم مغادرة المسئولين الا بعد مغادرة اخر طالب بعد انتهاء لجان الامتحانات


اضف تعليقك

لأعلى