عامر حسين: المسابقات حققت انجازًا يفوق المغرب وتونس قبل أمم 2019 | الصباح
مصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعى المصرى الأول للاتصالات "طيبة-1" خلال أيام     elsaba7     شاهد.. صباح الورد يجمع "رفاق الحرب" بعد غياب 46 عاما     elsaba7     مدراس الجيزة تتحتفل بالمولد النبوي     elsaba7     نادى السينما يحتفل بعام "مصر -روسيا 2020" بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     السياحة: مصر استعادت سمعتها السياحية وافتتاح معرض "توت" بلندن غاية في الروعة     elsaba7     "العصار" يبحث مع نائب وزير التجارة والصناعة الروسى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الكهرباء تبدأ تحديد أماكن لإنشاء محطات شحن السيارات الكهربائية     elsaba7     مبادرة شباب مصر 2030.. خطوة جديدة نحو التنمية المستدامة وتمكين الشباب     elsaba7     عضول لجنة السياحة بالصعيد: أعداد السائحين في الأقصر غير مسبوقة وإشغالات الفنادق وصلت إلى 90%     elsaba7     أمطار وسيول من الأربعاء إلى الجمعة.. الأرصاد توضح حالة الطقس للأيام المقبلة     elsaba7     بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده     elsaba7     بالفيديو.. رئيس المؤسسة الدولية للإتيكيت تقدم نصائح لتربية الأبناء     elsaba7    

عامر حسين: المسابقات حققت انجازًا يفوق المغرب وتونس قبل أمم 2019

محرر الصباح / 2019-05-22 15:45:59 / رياضة
عامر حسين

عامر حسين

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن صعوبة الوقت التي صادفت الموسم المحلي الحالي لم تكن خاصة بالدوري المصري فقط بل عانت منها أفريقيا لأنه موسم استثنائي بسبب تغيير مواعيد المسابقات الإفريقية مما أجبرنا على أن نلعب دورتين لكل بطولة افريقية خلال الموسم الحالي.

أضاف أن إنهاء الدوري عمليا في 3 يونيو المقبل - باستثناء مباراتين - يعد إنجازا إذا ما وضع في الاعتبار أن الدوري المصري يضم 18 ناديا ( 34 أسبوعا ) مقارنة بالدوري المغربي الذي يضم 16 ناديا والدوري التونسي 14 ناديا وكلاهما ممتد حتى منتصف يونيو المقبل.
وعن شكوى بعض الأندية التي تمتد فترات التوقف لديها إلى شهر ، أشار رئيس لجنة المسابقات بأن ذلك وارد الحدوث في أي مكان في العالم ضاربا المثل بنادي ليفربول الانجليزي الذي يلعب له محمد صلاح نجم مصر ، وقد أنهى الدوري يوم 12 مايو الحالي ، في حين يستكمل تدريباته منذ ذلك التاريخ استعدادا لمباراة في بطولة أوروبا ستقام 1 يونيو المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى