مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور) | الصباح

مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)

أحمد حسن / 2019-05-22 11:46:30 / فن
مسلسل "قمر هادى"

مسلسل "قمر هادى"

سكير تائب، مشهد ضمن أحداث الحلقة ال ١٥ من مسلسل "قمر هادى"، لم يرغب مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز أن يمر مرور الكرام، وضع بصمته علي مشهد ربما نشاهده في الواقع صدفة، استطاع به أن يحدث ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي،منذ عرض الحلقة.

قدمه الفنان حمزة العيلي بأداء مميز خطف نظرات الجمهور، بمجرد وفاته تأثر المشاهد بالمشهد، الذي أكد فيه مخرجه أن رحمة الله واسعة، وأن باب التوبة مفتوحة للجميع.

قرار التوبة في لحظة ودخول المسجد رغم أنه "سكري" كان الأصعب وسط رفض أحد المصلين تواجده، لكن أمام المسجد أصر علي وجوده وعلي الوضوء والصلاة، مزيج من الحزن والأسي، و التعاطف، والرغبة في التوبة ومن ثم الوفاة كلها مشاعر جذبت المشاهد، وعلق علي روعة ما تم تقديمه.

ونال حمزة العديد من الإشادات النقدية التي تشيد بتقديمة للدور بشكل مميز مما جعل الجميع يصف أداء حمزة "بالعبقري" , وأنه استطاع أن يبكيهم ويجعلهم يتعاطفون معه رغم المساوئ الكثيرة التي فعلها.

كما يحمل المشهد، الذي لمس مشاعر الجمهور وتأثروا به، رسائل عدة، أهمها أن باب الله مفتوح للتوبة في أي زمان ومكان، فهو ليس مشهدًا فانتازيًا من وحي خيال المؤلف، فهي نماذج من لحم ودم مستوحاة من الواقع.

ردود افعال حمزة العيلي
ردود افعال حمزة العيلي
ردود افعال حمزة العيلي
ردود افعال حمزة العيلي


اضف تعليقك

لأعلى